عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب سيدات سلة الأهلي: جاهزون لمواجهة سبورتنج في نهائي كأس مصر

مدرب سيدات سلة الأهلي: جاهزون لمواجهة سبورتنج في نهائي كأس مصر
مدرب سيدات سلة الأهلي: جاهزون لمواجهة سبورتنج في نهائي كأس مصر

 أكد إيهاب الألفي المدير الفني لفريق سيدات سلة النادي الأهلي، جاهزية اللاعبات لمباراة اليوم السبت، أمام سبورتنج في نهائي كأس مصر.



وأعرب الألفي، في تصريحات اليوم، عن تمنياته بالتوفيق للاعبات الأهلي في مباراة اليوم، وأن يظهر الفريق بالشكل المطلوب للتتويج بكأس مصر.

وأضاف الألفي أنه واجه فريق سبورتنج أكثر من مرة هذا الموسم في بطولتي الدوري، والدوري المرتبط، لكن مواجهة اليوم تختلف كثيرا ولا تعد معيارا لفوز الأهلي على سبورتنج في الثلاث مباريات السابقة، موضحا أنه يعرف فريق سبورتنج جيدا، خصوصا أنه دعم صفوفه بعناصر مميزة من اللاعبات.

وتمنى أن تتوج لاعبات الفريق بلقب كأس مصر اليوم؛ لإسعاد جماهير الأهلي ولترجمة المجهود الكبير الذي بذله الفريق من بداية الموسم وحتى الآن.

من جانب آخر، تأكد جاهزية ثريا محمد، لاعبة سلة سيدات النادي الأهلي لمباراة نهائي كأس مصر اليوم أمام سبورتنج، بعد أن كانت تشتكي خلال الأيام القليلة الماضية من كيس دهني أسفل العين هدد مشاركتها.

وخاضت لاعبة الأهلي فترة علاج وتأهيل خلال الأيام الماضية؛ للتأكد من جاهزيتها لمباراة اليوم في نهائي كأس مصر.

ويواجه فريق كرة السلة "سيدات" بالنادي الأهلي فريق سبورتنج في الخامسة والنصف من مساء اليوم على الصالة المغطاة بنادي 6 أكتوبر في نهائي كأس مصر.

وكان فريق سيدات الأهلي قد خاض فترة إعداد مميزة على نفس الصالة خلال العشرة الأيام الماضية؛ استعدادا للمباراة النهائية في كأس مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز