عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق مشوار "الأتزوري" في تصفيات يورو 2020 يتصدر الصحف الإيطالية

انطلاق مشوار "الأتزوري" في تصفيات يورو 2020 يتصدر الصحف الإيطالية
انطلاق مشوار "الأتزوري" في تصفيات يورو 2020 يتصدر الصحف الإيطالية

أبرزت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم السبت انطلاق مشوار منتخب (الأتزوري) الإيطالي في تصفيات بطولة أمم أوروبا يورو 2020 أمام المنتخب الفنلندي تحت قيادة المدير الفني الجديد روبرتو مانشيني.



وكتبت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) في عنوانها الرئيس: "يورو 2020..إيطاليا تبدأ حملة التأهل في أوديني حيث ستواجه فنلندا..ومانشيني يستعد لإطلاق الطفل الصغير "مويس كين" من الدقيقة الأولى بجانب إيموبيلي".

وأشارت، تعليقا على أبرز مباريات أمس: "رونالدو عاد.. لكن البرتغال تعادلت على أرضها مع أوكرانيا بنتيجة 0-0.. وإنجلترا تسجل خمسة أهداف في التشيك".

وذكرت صحيفة (لاجايتا ديللو سبورت) في عنوانها الرئيس: "يورو 2020: هنا سنذهب.. منتخب إيطاليا يرغب في الوصول للبطولة، التصفيات تبدأ ضد فنلندا في أوديني.. مويس كين سيظهر في الهجوم بجانب بيرنارديسكي وإيموبيلي".

وأضافت: "البرتغال وكريستيانو رونالدو يتوقفان على يد شيفتشينكو.. وإنجلترا تقدم عرضًا قويا أمام التشيك وتفوز بخمسة أهداف.. وفرنسا فازت على مولدوفا".

وركزت صحيفة (توتو سبورت) على مباراة إيطاليا قائلة: "الليلة في أوديني إيطاليا تواجه فنلندا، مانشيني يطلق كين على الفور بجانب إيموبيلي".

وأضافت:"كريستيانو، تعادل مع أوكرانيا 0-0 في أرضه في أولى مباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2020

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز