عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل افتتاح وزير القوى العاملة ملتقى التوظيف بشبرا الخيمة

تفاصيل افتتاح وزير القوى العاملة ملتقى التوظيف بشبرا الخيمة
تفاصيل افتتاح وزير القوى العاملة ملتقى التوظيف بشبرا الخيمة

القليوبيه - حنان عليوه

٤٩ شركة لتوفير ٥٠٠٠ فرصة عمل للشباب والفتيات



افتتح الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، يرافقه اللواء مجدي الوصيف وكيل الوزارة رئيس مدينة شبرا الخيمة نيابة عن الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، ملتقى توظيف الشباب المقام بنادي بهتيم الرياضي بشرق شبرا الخيمة، الذي ينظمه حزب حماة الوطن بمشاركة ٤٩ شركة لتوفير ٥٠٠٠ فرصة عمل للشباب والفتيات من مختلف الأعمار والمؤهلات بالقطاع الخاص بجميع التخصصات، فضلا عن توفير فرص عمل لذوي الهمم (ذوي الاحتياجات الخاصة).

في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب المصري من أجل " حياة كريمة "، وذلك بحضور اللواء أ.ح محمد على بلال الأمين العام للحزب، مجدي سابق - أمين عام محافظة القليوبية، والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

وأكد وزير القوى العاملة خلال افتتاح الملتقى على إن الوزارة ومديرياتها بالمحافظات تعمل على إقامة هذه الملتقيات لخدمة شباب مصر ومساعدتهم في الحصول على فرصة عمل والمساهمة في حل مشكلة البطالة وخفض معدلاتها، مشيرًا إلى أن حل مشكلة البطالة يأتي بتكاتف المجتمع بأكمله من وزارات ومجتمع مدني وأصحاب أعمال والإعلام، من أجل بناء مصر التي نحلم بها جميعا.

 

وناشد وزير القوى العاملة، الشباب بالإقبال على ملتقيات التوظيف بالقطاع الخاص وتغيير ثقافة العمل الحكومي، منوها بأن القطاع الخاص شريك أساسي ورئيسي للدولة في دفع مسيرة البناء والتنمية، مشددًا على الشركات المشاركة في ملتقى التوظيف بضرورة تحرير عقود عمل لراغبي شغل الوظائف المتاحة، لضمان حقوق العاملين وتوفير أوجه الرعاية لهم.

 

وقام رئيس المدينة بتوجيه الشكر لمعالي وزير القوى العاملة على حضوره الملتقى ثم قام سيادته بإبلاغ الحضور بتحية لمحافظ القليوبية.

وأعرب رئيس المدينة عن مدى سعادته بالمشاركة في هذا الملتقى والذي يتناول موضوع محوري يتعلق بتوفير فرص عمل لأبناء مدينة شبرا الخيمة، وذلك ما تسعى إليه الدولة في مقدمتها القيادة السياسية ضمن رؤية متكاملة للارتقاء بمستوى معيشة المواطنين في كافة نواحي الحياة، مشيدا بما يظهره المجتمع المدني "سواء جمعيات أهلية أو أحزاب أو قطاع خاص وغيرهم"، من تكاتف وتعاون مثمر للدفع بجهود الدولة التنموية وتحقيق رؤية مصر 2030، التي يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

 

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز