بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

14 ديسمبر 2019 - 19 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كواليس معسكر منتخب مصر.. رحلة سفر شاقة وعيد ميلاد أبو الفتوح (صور)

23 مارس 2019 - 4 : 16




كتب - شريف كمال

يواصل منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية للمدرب المكسيكي خافيير أجيري استعداداته لمواصلة المشوار القاري بمواجهة النيجر مساء اليوم، ومن بعده نيجيريا وديًا قبل خوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر الصيف المقبل.

بدأ منتخب مصر معسكره قبل أيام بمشاركة 18 لاعبًا، وتنوع المران ما بين الجانب البدني والفني والخططي، واستمر قرابة الساعتين وظهر اللاعبون بحالة فنية جيدة.

وتعرض الحارس عامر عامر للإصابة بكدمة في الركبة وخرج من المران لتلقي العلاج وسوف يحدد الجهاز الطبي مدى الإصابة.

وفي ثاني أيام التدريبات انضم ثلاثة محترفين وهم أحمد حسن كوكا وعلي غزال وعمرو وردة واستبعد عامر عامر للإصابة، واشتمل المران على الجوانب البدنية والفنية والخططية، سبقته محاضرة لمدة ربع ساعة بقاعة المؤتمرات، قبل التوجه للملعب تم خلال المحاضرة شرح ما سيؤديه اللاعبون خلال المران الذي استمر 90 دقيقة، وظهر اللاعبون بحالة فنية جيدة.. وخضع لاعبو المنتخب عقب المران لعملية الاستشفاء قبل تناول العشاء.

وحينها استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على الدفع بحارس المرمى أحمد الشناوي في مباراة النيجر، بناءً على الحالة الفنية والبدنية التي ظهر عليها في المعسكر ونالت إعجاب خافيير أجيري، إضافة إلى الخبرات التي يمتلكها الحارس الدولي مع المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها.

كما واصل لاعبو المنتخب الوطني تدريبات اللياقة البدنية بإحدى القاعات داخل مقر الإقامة ببرج العرب وبحضور جميع أفراد الجهاز الفني.

وحرص مخطط الأحمال على أن يكون جزء من التدريبات يحمل الطابع الترفيهي حتى ينشط اللاعبون بعد كل وحدة تدريبية.

واجتمع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بلاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني والإداري، بحضور مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد ومحمد أبو الوفا أعضاء مجلس الإدارة، وذلك لتحفيز الفريق قبل سفره إلى النيجر.

وطالب أبو ريدة اللاعبين بمواصلة العروض الطيبة والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة، مؤكدًا ضرورة أن تحسن العناصر المنضمة حديثاً للمنتخب استغلال هذه الفرصة لإثبات جدارتهم بالتواجد في صفوف الفريق مع أصحاب الخبرة في بطولة الأمم الإفريقية.

وأضاف رئيس الاتحاد أن كل الإمكانات متاحة أمام المنتخب الوطني لتحقيق النتائج التي تسعد الجماهير.

واختتم المنتخب تدريباته في مصر على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، واتجهت البعثة برئاسة محمد أبو الوفا لمطار برج العرب في الساعة الواحدة إلا الربع صباحًا للسفر إلى النيجر على متن طائرة خاصة.

وبعد الوصول تم تسكين لاعبي منتخب مصر وأعضاء البعثة يسكنون غرف إقامتهم بعد تسلم الغرف من إدارة الفندق وانتهاء الإجراءات، وخاض المنتخب الوطني مرانه الوحيد استعداداً للقاء النيجر، وفي جو حار بلغ 40 درجة.

واشتمل المران على تدريبات بدنية وخططية وظهر اللاعبون في حالة جيدة رغم الجو الحار.

وفي النيجر احتفل الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني ولاعبو الفريق بعيد ميلاد اللاعب أحمد أبو الفتوح، الذي أتم عامه الحادي والعشرين اليوم، وهو من مواليد 22 مارس 1998.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل المباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، علي جبر، باهر المحمدي، كريم حافظ.

خط الوسط: علي غزال، نبيل عماد دونجا، عمرو السولية.

خط الهجوم: عمرو وردة، عمار حمدي، أحمد حسن (كوكا).





















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس