عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أخطر 3 شائعات تهدد محمد صلاح

أخطر 3 شائعات تهدد محمد صلاح
أخطر 3 شائعات تهدد محمد صلاح

كتب - وائل سامي

تلاحق عدد من الشائعات الفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، لاسيما مع كل إخفاق يواجه اللاعب أو بالعكس عندما يتألق بشكل ملحوظ.



وتعد أخطر هذه الشائعات التي يتعرض لها اللاعب حاليًا هي زواجه الثاني من نجمة مشهورة سرا، وهو الأمر غير المستحب لدى الملايين من عشاقه في الوطن العربي، خاصة أنه يمثل قدوة عظيمة للشباب والفتيات، إضافة إلى أن أعداء النجاح ينتظرون التصيد في الماء العكر ولم لا، خاصة أن محمد صلاح يمثل أحلام 100 مليون مصري، ينتظرون من ابن مصر دائمًا رفع علمها في أرض الإنجليز، وفي شتى بقاع الأرض.

"مو صلاح"، ابن قرية نجريج التابعة لمركز بسيون متزوج من ماجي محمد صادق، وهي زميلته في المدرسة وابنة قريته، عام 2013، وتتواجد معه في إنجلترا رفقة ابنتهما مكة، كما رافقته أيضًا في تجربة الاحتراف بالدوري الإيطالي، عندما دافع عن ألوان روما وفيورنتينا.

محمد صلاح قطع الشك باليقين في نهاية الموسم المنصرم، عندما اصطحب نجلته مكة وزوجته إلى أرضية ملعب أنفيلد عقب نهاية لقاء الجولة الأخيرة من البريميرليج أمام برايتون.

وكعادة العديد من نجوم الكرة المصرية، لاسيما المنتمين للأقاليم والريف المصري، فإن صلاح تزوج في سن مبكرة لكي يعرف حياة الاستقرار مبكرا، خاصة أنه كان مُقبلا على تجربة احترافية في بازل السويسري، كانت محطته الأولى في أوروبا.

المتعارف عليه في قانون الزواج بإنجلترا هو عدم التعدد، حيث إن الزوجة الثانية في أوروبا وأمريكا وأغلب دول العالم بعيدة تماما عن معاني السعادة، وإنما هي الطريق الأسهل لدخول السجن بسبب حظر عدد من قوانين دول العالم الزواج الثاني الذي يوصف بكونه ارتكاب جنحة، وفي حال تعدد الزوجات يعتبر في نظر القانون مرتكبا لجناية تصل عقوبتها إلى السجن 5 سنوات.. ولا تهتم قوانين تلك الدول بالزوجة الأولى وموافقتها على الزواج الثاني أم لا.. ولا تمنح موافقة الزوجة الأولى شرعية للزواج الثاني.

المقربون من ابن مصر يعلمون أنه ملتزم أخلاقيًا، ولا يلتفت للمعجبات اللاتي يلاحقنه في كل مكان، وأنه لن يتوقف حلمه عند لقب ثالث أفضل لاعب في العالم.

علاقته بنجم الأهلي السابق

ثاني أهم الشائعات خطورة على صلاح، هي علاقته بمحمد أبوتريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، الموجود حاليًا في دولة قطر لأسباب أمنية.

التخلي عن التواضع

وثالث الشائعات، هي عدم اهتمام ابن نجريج بالعادات والتقاليد الشرقية، التي من أجلها عشقته الجماهير في الوطن العربي والعالم أجمع، منها تخليه عن تواضعه بعدما أكد في مؤتمره الصحفي من أجل الكشف عن تعاقده مع بنك الإسكندرية في اتفاق للتعاون المشترك، عن شعوره عقب تحقيق كل ذلك النجاح، وقال إنه يشعر بضغط كبير كلاعب مصري وعربي وإفريقي وصل إلى مكانة لم يصل إليها أحد من قبل، خاصة عندما يرى تأثيره على الآخرين، مؤكدًا أنه لا يتأثر بردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريح محمد صلاح، أثار غضب الجماهير المتابعة للكرة الأوروبية، بسبب حديثه عن وصوله كلاعب إفريقي إلى ما لم يحققه لاعب آخر، حيث إنه تجاهل عددا من اللاعبين الذين حققوا إنجازات كبرى مثل الإيفواري ديدييه دروجبا، مهاجم تشيلسي السابق، الذي حقق عددا كبيرا من البطولات منها دوري أبطال أوروبا إلى جانب 4 ألقاب لبطولة الدوري الإنجليزي، وكذلك الكاميروني صامويل إيتو، مهاجم برشلونة وإنتر ميلان السابق، الذي حظي بمسيرة مليئة بالألقاب، ومنها دوري أبطال أوروبا 3 مرات وكأس العالم للأندية إلى جانب الفوز بالدوري الإسباني 3 مرات، والدوري الإيطالي مرة، وكأس الأمم الإفريقية مع منتخب الكاميرون مرتين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز