عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استمرار فعاليات مبادرة ترشيد المياه في شمال سيناء

استمرار فعاليات مبادرة ترشيد المياه في شمال سيناء
استمرار فعاليات مبادرة ترشيد المياه في شمال سيناء

كتب - مسعد رضوان

في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بضرورة التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على الموارد الطبيعية، وبناء على تكليف وزارة التنمية المحلية وتزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمياه، الذي يوافق 22 مارس من كل عام.. واصلت اليوم مبادرة ترشيد استهلاك مياه الشرب تحت شعار (كل نقطة بتفرق) فعالياتها لليوم الثاني، والتي تستمر حتى 28 مارس الجاري، تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وبدعم من اللواء مهندس سعيد بدة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بسيناء والعضو المنتدب.



وأكد مسؤول في الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي أن جانبًا من فعاليات اليوم الثاني من حملة (كل_نقطة_بتفرق) تضمن زيارة فريق إدارة التوعية والمتطوعين لمجلس مدينة بئر العبد ولقاء العميد إيهاب فرغلي رئيس مركز ومدينة بئر العبد، وزيارة مستشفى بئر العبد المركزي، حيث تم عمل استقصاء ميداني مع المواطنين وتوزيع برشورات توعية حول ترشيد استهلاك المياه.

وستتواصل الحملة حتى يوم 28 مارس الجاري، واستكمال زيارة فريق إدارة التوعية والمتطوعين لباقي مراكز ومدن المحافظة ولقاء المواطنين والتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على الموارد الطبيعية.

ومما يذكر أن فعاليات الحملة قد انطلقت أمس الجمعة تحت شعار (كل نقطة بتفرق) وتستمر حتى 28 مارس الجاري، تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وبدعم من اللواء مهندس سعيد بدة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بسيناء والعضو المنتدب.

ومن المقرر، أن تمتد فعاليات المبادرة طوال فترة تنفيذها على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وإقامة مباريات رياضية بين القرى على كأس المياه، وإعداد مسابقة لأحسن قرية في ترشيد المياه ومنح القرية الفائزة جائزة قيمة، واختيار القرية الأفضل من حيث التفاعل مع المبادرة وترشيد استهلاك المياه والعمل على نشر ثقافة الترشيد.. مع عقد المؤتمر الختامي في نهاية المبادرة، وتكريم الذين حققوا إنجازًا في مجال ترشيد استهلاك المياه، وتفاعلًا مع المبادرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز