عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استمرار فعاليات حملة ترشيد المياه بمحافظات القناة لليوم الثاني على التوالي

استمرار فعاليات حملة ترشيد المياه بمحافظات القناة لليوم الثاني على التوالي
استمرار فعاليات حملة ترشيد المياه بمحافظات القناة لليوم الثاني على التوالي

الإسماعيلية - شهيرة ونيس

واصلت فرق التوعية بشركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفيذ فعاليات الحملة القومية للحفاظ على مياه الشرب في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمياه تحت شعار نقطة المياه بتفرق.



قال اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة إن اليوم الثاني للحملة شهد عمل استطلاعات رأي للمواطنين بالمحافظة حول خدمتي مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، هذا بالإضافة إلى عمل ندوات تثقيفية داخل المساجد عقب صلاة المغرب بالتنسيق مع مديرية أوقاف الإسماعيلية وشرح دروس حول أهمية ترشيد استخدام مياه الشرب وتجريم إهدارها.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت تكاتف كافة الجهود لأعضاء الحملة القومية على جميع المستويات من اجل رفع وعي المواطنين بأهمية نقطة المياه والحفاظ على كل قطرة مياه في ظل محدودية الموارد والتزايد السكاني المستمر. وقالت الدكتورة عبير خليل مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بمنطقة القناة أن فرق التوعية بالشركة واستكمالا لفعاليات الحملة بدءا من الغد بالمدارس والمصالح الحكومية لشرح وتوعية الطلاب بالمدارس في جميع المراحل العمرية المختلفة لترشيد استهلاك المياه وبالإضافة إلى تنظيم زيارات ميدانية لطلاب المدارس لمحطات المياه التابعة للشركة وكذا عمل ورش سباكة للسيدات وإقامة أنشطة مختلفة بقصر ثقافة الإسماعيلية مقر الحملة حسب الفئة العمرية الحاضرة للنشاط.

واستكمالا للفعاليات ستنطلق غدا أولى مباريات دوري المياه بمركز شباب المروة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز