عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. وسائل الإعلام العربية والدولية تبرز تصريحات الرئيس السيسي مع رئيس الوزراء العراقي

موجز 24.. وسائل الإعلام العربية والدولية تبرز تصريحات الرئيس السيسي مع رئيس الوزراء العراقي
موجز 24.. وسائل الإعلام العربية والدولية تبرز تصريحات الرئيس السيسي مع رئيس الوزراء العراقي

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددًا من الأخبار والتقارير المهمة على مدار الساعات الماضية، من بينها: وسائل الإعلام العربية والدولية تبرز تصريحات الرئيس السيسي مع رئيس الوزراء العراقي.. وبسام راضي يكشف تفاصيل القمة الثلاثية المصرية في الاتحادية.. والرقابة الإدارية تعيد 1.3 مليار جنيه لخزينة الدولة خلال شهر فبراير.. ووزير المالية: الإصلاح الاقتصادي يصنعه الشعب وليس المسؤولين.. ووزيرة الصحة: توءمة مع القطاع الخاص لتشغيل مستشفيات التأمين الصحي وفقًا لأعلى معايير الجودة.. ومصر تختتم مشوار التصفيات بتعادل مع النيجر خارج الديار.



 

وسائل الإعلام العربية والدولية تبرز تصريحات الرئيس السيسي مع رئيس الوزراء العراقي

عقب المباحثات التي أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء العراقي الدكتورعادل عبد المهدي والمؤتمر الصحفي المشترك بينهما في قصر الاتحادية ، باتت عناوين وسائل الإعلام العربية والدولية تتزين وتتصدر بتصريحات الزعيمين حول ضرورة مواصلة محاربة الإرهاب في مصر والعراق والمنطقة بأسرها.

 

بسام راضي يكشف تفاصيل القمة الثلاثية المصرية في الاتحادية.. فيديو

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن القمة الثلاثية التي ستعقد غدًا في الاتحادية بين الرئيس السيسي ورئيس الوزراء العراقي وملك الأردن تأتي في إطار من المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة.

 

 

المتحدث الرئاسي يكشف تفاصيل لقاء السيسي مع رئيس وزراء العراق.. "فيديو"

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة رئيس الوزراء العراقي لمصر، اليوم، تعد أولى محطاته الخارجية له منذ توليه المسؤولية في العراق، وكان بصحبته وفد كبير من الحكومة العراقية.. ولقاؤه مع الرئيس السيسي كان بناءً جدًا.

 

 

الرقابة الإدارية تعيد 1.3 مليار جنيه لخزينة الدولة خلال شهر فبراير

نجحت هيئة الرقابة الإدارية خلال شهر فبراير 2019 في الكشف عن العديد من المخالفات، وتحقيق عوائد مالية للدولة، ومكافحة الفساد واتخاذ الإجراءات الوقائية المانعة له، وتلبية مطالب قطاعات الدولة والمواطنين.

 

 

وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي يصنعه الشعب وليس المسؤولين

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية أن الإصلاح الاقتصادي يصنعه الشعب وليس المسئولين، مشيرا إلى أن الاقتصاد المصري تمكن من نشر حالة من الانضباط مما شجع المستثمرين على العودة من جديد للسوق المصري وبكثافة أعلى مما سبق.

 

 

الأرصاد الجوية تحذر من كارثة قد تحدث في كوكب الأرض.. "فيديو"

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الاستخدام المفرط في البترول ومشتقاته يؤدي إلى زيادة غازات الاحتباس الحراري، مما يؤدي إلى زيادة ارتفاع حرارة الأرض ارتفاعًا مخيفًا.

 

 

الآثار: مصر تسترد قطعتين أثريتين من سويسرا

أعلنت وزارة الآثار تسلم السفارة المصرية بسويسرا اليوم السبت ، قطعتين أثريتين من السلطات المعنية في كانتون جنيف.

 

 

وزيرة الصحة: توءمة مع القطاع الخاص لتشغيل مستشفيات التأمين الصحي وفقًا لأعلى معايير الجودة

تدريب الكوادر البشرية على رأس العمل بكبرى مستشفيات القطاع الخاص الشهر المقبل

تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم، يرافقها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وعدد من رؤساء مجالس إدارات المستشفيات الخاصة، عددًا من المنشآت الطبية، للوقوف على مستجدات أعمال التطوير والإنشاءات، للتأكد من مدى جاهزيتها، تمهيدًا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.

 

شاهد.. بانوراما حرب أكتوبر في ثوبها الجديد

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة، على موقع التواصل الاجتماعي، فيديو لـ"بانوراما حرب أكتوبر في ثوبها الجديد"، وأظهر الفيديو التطور والتحديث الكبيرين، اللذين ظهرا على بانوراما حرب أكتوبر بعد تطويرها.

 

 

تحالف الأمراض غير المعدية يشيد بتفعيل غرامة التدخين في السكك الحديد

صرح حسن الشيخ، المتحدث الإعلامي لتحالف مكافحة الأمراض غير المعدية، بأن التحالف يشيد بقرار شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، الذي يقضي بتوقيع غرامة 50 جنيهًا مخالفة على التدخين في القطارات وعلى أرصفة المحطة، وذلك على غرار ما يحدث في المترو بالتعاون مع شرطة النقل.

 

 

مصر تختتم مشوار التصفيات بتعادل مع النيجر خارج الديار

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة منتخب النيجر، ومنتخب مصر، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جينرال سيني كونتش، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

 

موجز الرابعة..الرئيس يلتقى بمدير "الغذاء العالمي"..وقمة بين السيسى ورئيس وزراء العراق

 

 

 

 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز