عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حماصة نجم يد سموحة: الجماهير الحمراء لن تقبل إلا بالبطولة

حماصة نجم يد سموحة: الجماهير الحمراء لن تقبل إلا بالبطولة
حماصة نجم يد سموحة: الجماهير الحمراء لن تقبل إلا بالبطولة

كتب - شريف مدحت

سنبذل كل طاقتنا للعودة من المغرب متوجين بلقبي السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية



أبو الفتوح حماصة، نجم كرة اليد المصرية، وفريق سموحة السكندري المعار حاليا للأهلي، لدعم صفوف الفريق الأحمر قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك بالسوبر الإفريقي، في المباراة المقرر إقامتها بالمغرب 4 إبريل المقبل، والمشاركة بالبطولة الإفريقية أبطال الكؤوس.. وقد حرصنا على اللقاء به من خلال تلك السطور.

* بداية حدثنا عن عقد إعارتك إلى الأهلي؟

- الاتفاق تم بين مسؤولي الأهلي وسموحة بانتقالي على سبيل الإعارة إلى الأهلي لمدة أسبوعين للاشتراك مع الأهلي أمام الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي والمشاركة بالبطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس المقرر إقامته بالمغرب في الرابع من إبريل المقبل

* هل تتوقع الاندماج سريعا مع الفريق الأحمر قبل خوض المباراة مباراة السوبر؟

- بالتأكيد أنا ولاعبو الأهلي أصدقاء وزملاء في المنتخب، وهذه ليست أول مرة انضم لصفوف الفريق على سبيل الإعارة، بل حدثت أكثر من مرة سواء للمشاركة في السوبر الإفريقي أو البطولات الإفريقية سواء أبطال الكؤوس التي سأشارك فيها مع الفريق أيضا هذا العام أو البطولة الإفريقية أبطال الدوري.

* لماذا لم تنضم إلى صفوف الأهلي بصورة نهائية حتى الآن؟

- يرجع ذلك لتمسك إدارة سموحة برئاسة المهندس فرج عامر بي وإصراره على عدم التفريط فيه لكن عندما يحتاجني الأهلي في أي بطولة قارية توافق إدارة سموحة على الفور في الموافقة على إعارتي للأهلي حتى تنتهي هذه البطولة، وهذا أكبر دليل على العلاقات الطيبة التي تربط بين مجلس إدارة الناديين.

* كيف تقيم صفقات الفريقين للدعم قبل المنافسة على لقب السوبر الإفريقي؟

- لا أستطيع تقييم صفقات أي فريق، في الأول والآخر أنا لاعب ومهمتي محصورة في مساعدة زملائي بالأهلي في التفوق على الزمالك بالمباراة وحصد اللقب.

* كيف ترى استعدادات الأهلي لخوض لقاء السوبر والاشتراك بالبطولة الإفريقية للكؤوس؟

- أعتقد أن الأهلي لن يتنازل عن تحقيق هدفه بالعودة من المغرب حاملا ومتوجًا بلقب السوبر وسنقوم بالسفر إلى المغرب مع نهاية شهر مارس الحالي لخوض معسكر إعداد هناك استعدادا لخوض منافسات المباراة التي ستكون قمة الإثارة، لأن الزمالك أيضا يستعد جيدا لخوض المباراة وهدفه حصد اللقب وبالنسبة للبطولة الإفريقية أبطال الكؤوس بالتأكيد الجهاز الفني للفريق الأحمر سيسعى جاهدا لحصد اللقب للجمع بين لقبي السوبر الإفريقي والبطولة الإفريقية للكؤوس فدائما الأهلي موعدنا المنافسة على كل البطولات وجماهير القلعة الحمراء لا تقبل بأقل من ذلك.

* هل تتوقع تتويج المنتخب باللقب الإفريقي المقرر إقامتها بتونس العام المقبل؟

- بكل تأكيد سننافس وبقوة على اللقب الإفريقي وسيكون ذلك خير إعداد للمنافسة على اللقب العالمي بالمونديال بمصر 2021.

* رسالة توجهها إلى الجماهير الحمراء؟

- أعدكم ببذل أقصى جهد ومساعدة زملائي بالفريق لحصد اللقب والتتويج بالسوبر والعودة من المغرب حاملين الكأس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز