عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشائعات سلاح المغمورات للبحث عن الشهرة

الشائعات سلاح المغمورات للبحث عن الشهرة
الشائعات سلاح المغمورات للبحث عن الشهرة

كتب - محمد اسماعيل

كانت الشائعات والأخبار الزائفة أخطر أنواع الحروب النفسية التي تمارس على الفنانين للنيل منهم وتشويههم وزرع الهزيمة في نفوسهم، وكانت تلك الشائعات تفتقر إلى المصدر، إلا أن الفنانين المغمورين وجدوا في مصيبة تلك الشائعات المعاصرة فوائد لهم كونها شيقة ومثيرة وتلعب على فضول المجتمع وكذلك سرعة تداولها وانتشارها بين العامة، فأطلقوا الشائعات على أنفسهم لتكون سلاحا للبحث عن الشهرة.



مذيعة الراديو

بعد إعلانهما المفاجئ عن زواجهما، وإقامة الثنائي مطرب أحد برامج المواهب محمد رشاد ومقدمة إحدى إذاعات الراديو مي حلمي حفل زفاف مفاجئ، نعود بالخلف إلى إعلان فسخ خطبتهما، حيث روّجت مي حلمي إلى انفصالهما عبر السوشيال ميديا وتصدرت محركات البحث بعد ما لم نكن نسمع عنها شيئًا من قبل.

ابنة شريف منير

كذلك الحال مع "الميك آب أرتيست" أسما، ابنة الفنان شريف منير، ولم نكن نعرف أن للفنان ابنة إلا بعد إعلان ارتباطها بالفنان الشاب محمود حجازي، ويبدو أنها وجدت أن إعلان ارتباطها لم يكن كافيا للشهرة، فروجت شائعة بانفصالها، حتى فاجأت الجميع بزواجها مؤخرا.

بدرية أحمد والزواج والحجاب

وروجت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد لشائعة زواجها، وأتبعتها بإعلان ارتدائها الحجاب نهائيا في 15 مايو 2018، وفي أكتوبر من العام نفسه قررت أن تخلع الحجاب بعد مرور 5 أشهر فقط، فنالت الشهرة.

وفاة دنيا بطمة

وفي بداية صعود المطربة المغربية دنيا بطمة، تناقلت المواقع الإخبارية شائعة وفاتها بسبب تحطم طائرة كانت على متنها، ليتضح بعد أنه لا وجود للحادث من الأساس وأنها وسيلة للدعاية لنفسها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز