عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة 73 موظفا للتحقيق بالإسكندرية لتغيبهم عن العمل

إحالة 73 موظفا للتحقيق بالإسكندرية لتغيبهم عن العمل
إحالة 73 موظفا للتحقيق بالإسكندرية لتغيبهم عن العمل

أحال اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، ٧٣ موظفا بحي وسط للتحقيق؛ لتغيبهم عن العمل، كما أحال مدير إدارة بحوث الاسكان بحي وسط للتحقيق؛ لعدم اهتمامه بسير العمل وعدم أرشفة الملفات بالإدارة.
جاء ذلك خلال تفقد السكرتير العام المبنى الإداري لحي وسط، والمرور على الإدارة الهندسية والشئون الإدارية وإدارة بحوث الاسكان وإدارة خدمة المواطنين، مشددا على ضرورة حسن سير العمل، وتقديم الخدمات للمواطنين وانتظام العاملين، مع الارتقاء بمستوى الأداء. 



كما شدد السكرتير العام- بحسب بيان للمحافظة- على مدير إدارة الشؤون الادارية بالحي بالاهتمام بنظافة الحي و ظهوره بالمظهر اللائق، كما وجه مدير المشروعات بالحي برفع كفاءة مبنى ديوان عام حي وسط وترميم الأجزاء التالفة به.

وتفقد بسيوني أوضاع الموظفين واستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم، واستمع لشكاوى المواطنين رواد الحي، ووجه مديري الإدارات بحل كافة المشكلات التي تواجه المواطنين، كما أمر بالاهتمام في الصيانة المستمرة، وإعادة تأهيل المبنى ليتناسب مع مكانة الإسكندرية كعروس للبحر الأبيض المتوسط، ولكي يتمكن العاملون من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما وجه السكرتير العام-خلال لقائه بمديري الإدارات بالحي- بضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات بالحي والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام، مؤكدا ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل النهوض والارتقاء بتقديم الخدمات للمواطنين، كما أكد على الموظفيين بحسن التعامل مع المواطنين وتأمين كافة احتياجاتهم؛ مشيرا إلى أن ذلك يعد جزءا من منظومة كبيرة متكاملة هدفها الأساسي والأكبر هو خدمة المواطنين والتسهيل عليهم في استقبال واستلام الشكاوي وتنفيذ متطلباتهم في أسرع وقت ممكن.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز