عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنقاذ حياة طفل رضيع يعاني من ضيق بحوض الكلية بالتأمين الصحي ببنها

إنقاذ حياة طفل رضيع يعاني من ضيق بحوض الكلية بالتأمين الصحي ببنها
إنقاذ حياة طفل رضيع يعاني من ضيق بحوض الكلية بالتأمين الصحي ببنها

القليوبية- حنان عليوه

تمكن الفريق الطبي بقسم الجراحة بمستشفى التأمين الصحي النموذجي بمدينة بنها بمحافظة القليوبية من إنقاذ حياة طفل رضيع، يعاني من عيب خلقي، وهو ضيق بحوض الكلية اليسرى.



وكان الطفل "فهمي هشام فهمي" البالغ من العمر عامين حضر مع ذويه إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى التأمين الصحي النموذجي بمدينة بنها، وبتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء الفحوصات والآشعة تبين أنه يعاني من عيب خلقي وهو ضيق بحوض الكلية اليسري الذي قد يؤدي الي قصور بوظيفة الكلية اليسري وقد قام الأستاذ الدكتور شبيب احمد إستشارى جراحة المسالك البولية بإجراء عملية تجميل لحوض الكلية اليسري، ومعه الفريق الطبي كل من: دكتور مايكل محب أخصائي المسالك، ودكتور محمد شاهين طبيب المسالك ، والدكتور محمد شندي إستشارى التخدير، وطاقم التمريض، وجرى إيداع الطفل بالعناية المركزة بعد خروجه من غرفة العمليات.

ومن جانبه أكد الدكتور جمال حجاج مدير عام فرع القليوبية، أن العملية الجراحية أجرت تحت إشراف الدكتور أحمد حجاج مدير المستشفي، والدكتور، الدكتور هشام سعيد نائب مدير المستشفى.

وأضاف الدكتور احمد حجاج مدير المستشفي، ان العملية الجراحية تمت بنجاح وذلك بفضل الإمكانات المتطورة المتوفرة بالمستشفى سواء من معدات طبية حديثة أو غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، بالإضافة إلى الكادر الطبي والتمريض المتمرس في علاج مثل هذه الحالات الصعبة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز