عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مديرية شباب كفرالشيخ: تطلق مهرجان "المشي والجري"

مديرية شباب كفرالشيخ: تطلق مهرجان "المشي والجري"
مديرية شباب كفرالشيخ: تطلق مهرجان "المشي والجري"

كفرالشيخ- محمود فكري

نظمت الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ، اليوم الاثنين، مهرجان "المشي والجري" الخاص بالمشروع القومي الأول لرياضة المرأة، حيث بدأ الماراثون من دوران النسر "مدخل المحافظة" نهاية بمستشفى الجامعة.



 جاء ذلك بحضور الدكتور عزت محروس مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، وأحمد الوكيل وكيل المديرية للرياضة، وعبد المنعم الكناني وكيل المديرية للشباب، ومصطفي غريب، مدير إدارة التنمية الرياضية، والدكتور جمال الشهاوي، مدير إدارة الأداء الرياضي، و عدد من السيدات والفتيات المشاركات.

وقال الدكتور عزت محروس مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، إن المشروع يتم تنفيذه ولأول مرة تحت رعاية شخصية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويهدف إلي ممارسة الرياضة لجميع فئات المجتمع وتحديدا المرأة بمختلف الأعمار، وتوطيد اواصر الصداقة بين المشاركات، ورفع الكفاءة واللياقة البدنية لهم، مما يؤثر على إيجابا على العمل.

وأضاف محروس، أن الماراثون كان مؤمن بشكل كامل من قيادات الأمن والمرور بالمحافظة، لضمان سلامة المشاركات خلال المارثون، وتسيير حركة المرور، وللعلم سيتم تنفيذ المرحلة الثانية والثالثة من المشروع خلال شهري يونيه ويوليو القادمين، وتصعيد السيدات المميزات للتصعيد على مستوى الجمهورية.
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز