عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. قناة الأقصى: نجاح الجهود المصرية لوقف إطلاق النار

نشرة 24 .. قناة الأقصى: نجاح الجهود المصرية لوقف إطلاق النار
نشرة 24 .. قناة الأقصى: نجاح الجهود المصرية لوقف إطلاق النار

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددًا من الأخبار والتغطيات المهمة على مدار اليوم، جاء على رأسها: قناة الأقصى: نجاح الجهود المصرية لوقف إطلاق النار ومراجعة رئيس مجلس الوزراء خطة تسليم الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، وفوز سيدات الأهلي بالبطولة الإفريقية.



 

عاجل.. قناة الأقصى: نجاح الجهود المصرية لوقف إطلاق النار

قالت قناة الأقصى التابعة لحركة حماس الفلسطينية: إن الوفد الأمني المصري، نجح في التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار.

 

الحكومة والبنك المركزي والمطورون العقاريون يتفقون على إجراءات التمويل للوحدات السكنية

اتفقت الحكومة والبنك المركزي والمطورون العقاريون على إجراءات التمويل للوحدات السكنية، بما يسهم في دفع قطاع الاستثمار العقاري.

 

"مدبولي" يراجع خطة تسليم الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أحمد عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، واللواء حسن عبد الشافي، رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومسؤولي وزارة الإسكان.

 

قناة الأقصى تعلن نجاح الجهود المصرية لوقف إطلاق النار

قالت قناة الأقصى التابعة لحركة حماس الفلسطينية: إن الوفد الأمني المصري، نجح في التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار.

 

أبو الغيط: اعتراف ترامب بسيادة الاحتلال على الجولان باطل شكلًا وموضوعًا

استنكر أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بأشد العبارات الإعلان الذي صدر اليوم الاثنين عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان، مؤكدًا أنه إعلان باطلٌ شكلًا وموضوعًا، ويعكس حالة من الخروج على القانون الدولي روحًا ونصًا تخصم من مكانة الولايات المتحدة الأمريكية في المنطقة، بل وفي العالم.

 

لوبوان الفرنسية: تعديل الدستور المصري أمر حتمي

اعتبرت مجلة (لوبوان) الفرنسية أن تعديل الدستور أمر حتمي، بالنظر للتحديات الحالية التي تشهدها مصر، إذ إنه يهدف إلى ضمان تمثيل أفضل للمرأة والشباب والأقباط والمصريين في الخارج داخل البرلمان المصري.

 

وزير التعليم: الامتحانات عبر التابلت بعد التأكد من نجاح التقنية بنسبة 100%

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لن يتم إجراء الامتحانات عبر التابلت إلا بعد التأكد من نجاح التقنية التكنولوجيا بنسبة 100%، وأنه سيتم خلال الـ10 أيام القادمة التي تحتوي على امتحانات الثانوية العامة للصف الأول، وضع الأسئلة على موقع الوزارة وعلى الطلاب الدخول للموقع وتحميل الأسئلة للتدريب عليها فقط دون درجات، وذلك عقب الاجتماع الذي عقد مساء اليوم، وترأسه الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء.

 

"العربية للتصنيع" تشارك في تطوير مراكز الشباب

بحث وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع عبد المنعم التراس، الخطة المستقبلية الخاصة بالتعاون المشترك بين الوزارة والهيئة بشأن تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بمراكز الشباب والأندية الرياضية في مختلف المحافظات.

 

"سعفان": المشروعات القومية الكبرى أسهمت في خفض نسبة البطالة إلى 8.9%

عقد وزير القوى العاملة، محمد سعفان- خلال زيارته لمحافظ البحر الأحمر التي استمرت يومين- لقاءً بشركة بترول خليج السويس "جابكو" برأس شقير، مع أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول، ورؤساء اللجان النقابية بشركات البترول على مستوى الجمهورية.

 

وزير الزراعة يرفع الحد الأدنى لأجور العمالة المؤقتة من 5 لـ30 جنيهًا

كلف الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور حاتم على رئيس الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي بتطبيق التعديلات الجديدة للعمالة المؤقتة لرفع الحد الأدنى من ٥ جنيهات لليوم إلى ٣٠ جنيهًا يوميًا مع ضم العمالة الموسمية لإصدار شهادات أمان وفقا لسنوات عملهم في التقاوي أو المحطات البحثية مضيفا "ربنا ما بيحبش الظلم".

 

وزارة السياحة تنظم المسابقة الوطنية الأولى للشركات الناشئة

نظمت وزارة السياحة فعاليات المسابقة الوطنية الأولى للشركات الناشئة في مجال السياحة؛ بالتعاون مع منصة RiseUp لريادة الأعمال، وذلك لاختيار مشروعات وتطبيقات إلكترونية لإلقاء الضوء على المعالم والأماكن السياحية في مصر والترويج للسياحة المصرية بطرق جديدة ومبتكرة.

 

شاهد.. خاص| رمسيس يونان الأعلى سعرًا بمزاد دبي- مارس 2019

ما زالت وستبقى لوحات ومنحوتات الفن المصري تحصد أعلى سعر في قاعات المزادات العالمية، ومن الملاحظ تصدر أعمال فناني السيريالية المصرية في آخر ثلاث سنوات، ونرجع هذا الاهتمام منذ تسليط الأضواء على السيريالية المصرية من خلال فعاليات معارض السيريالية المصرية التي أقيمت خلال السنوات الثلاث الأخيرة من (2016– 2017– 2018) بموجب البروتوكول المصري- الفرنسي بعنوان "السريالية في مصر(1938-1948)، وأيضا البروتوكول المصري مع مؤسسة الشارقة للفنون تحت عنوان "حين يصبح الفن حرية- السرياليون المصريون (1938-1965)، والذي عرضت الأعمال بمصر قصر الفنون بالأوبرا ثم بمتحف كوريا، ومن هذه الفعاليات تصدر ولمع أسماء الفنانين الرواد وهما رمسيس يونان– عبد الهادي الجزار– محمود سعيد- وغيرهم.

 

 

سيدات طائرة الأهلي بطلات إفريقيا للمرة العاشرة

فاز فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي (سيدات)، ببطولة إفريقيا المقامة بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة بانتصاره على نظيره قرطاج التونسي.

 

 

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون والتنسيق مع منظمة السياحة العالمية

 

 

الرئيس السيسي يعرب عن تطلع مصر لتعزيز العلاقات الثنائية مع سويسرا في مختلف المجالات

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تطلع مصر لتعزيز العلاقات الثنائية مع سويسرا في مختلف المجالات، فضلا عن التشاور حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون والتنسيق مع منظمة السياحة العالمية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرص مصر على تعزيز التعاون والتنسيق مع منظمة السياحة العالمية لتنشيط السياحة باعتبارها إحدى الدعائم الحيوية للاقتصاد المصري.

 

 

مدبولي: الإصلاح الهيكلي للسياحة ركيزة التنمية المستدامة

شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم في الجلسة الافتتاحية للمنتدى الإقليمي الذي يقام على هامش فعاليات اجتماع لجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية في دورته الخامسة والأربعين، وذلك بالتعاون بين وزارة السياحة، ومنظمة السياحة العالمية، حول الابتكار التكنولوجي في السياحة.

 

ختام فعاليات التدريب المصري البريطاني المشترك "أحمس –1"

اختتمت فعاليات التدريب المصري- البريطاني "أحمس -1" الذي نفذ بقاعدة محمد نجيب العسكرية بمشاركة عناصر من القوات المسلحة المصرية وعناصر التدخل السريع من قوات المشاة البريطانية.

 

النائب العام يكلف استئناف أسيوط بالتحقيق في ترويج أكاذيب اختطاف طالبة الأزهر

كلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق نيابة استئناف أسيوط باتخاذ إجراءات التحقيق بشأن من قام عمداً بنشر أخبار وبيانات وإشاعات كاذبة من شأنها تكدير الامن العام وإلقاء الرعب في نفوس أفراد المجتمع وإلحاق ضرر بالمصلحة العامة، وذلك عن الواقعة المكذوبة والخاصة باختطاف طالبة من المدينة الجامعية بجامعة الأزهر.

 

عبد العال: أنجزنا 525 تشريعا كانت مهمة لبناء الدولة وتثبيت أركانها

قال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال إننا أنجزنا خلال 4 أدوار انعقاد 525 تشريعا كانت مهمة لبناء الدولة وتثبيت أركانها .

 

"تشريعية النواب" تقر تعديلات بقانون مكافحة الإرهاب

وافقت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، على إدخال تعديلات جديدة بقانون مكافحة الإرهاب رقم 94 لسنة 2015، لتشديد العقوبة بحق كل من يروج للأفكار المتطرفة الداعية للأعمال الإرهابية سواء بالقول أو الكتابة أو أية وسيلة أخرى.

 

تشريعية النواب تقر عقوبات جديدة لمكافحة المخدرات بأنواعها

وافقت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد حلمي الشريف، وكيل اللجنة، خلال اجتماعها اليوم الإثنين، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 182 لسنة 1960 في شأن مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها والاتجار فيه.

 

الإعلان عن قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات بالكلية الحربية

صدق الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بالكلية الحربية دفعة "مايو 2019" والتى تشمل الدفعات 115 أطباء ، و77 مهندسين ، و65 مختلط .

 

"الداخلية" تعلن قبول دفعة من الأطباء ..وننشر التخصصات المطلوبة

أعلنت وزارة الداخلية خلال مؤتمر صحفي بأكاديمية الشرطه عن قبول دفعة استثنائية جديدة بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة من تخصصات الطب البشري المختلفة ذكور فقط، وذلك في ضوء احتياجات الوزارة وفي إطار القواعد الواردة بالقانون رقم 91، لسنة 1975 بشأن التخصصات المطلوبة من حملة الماجستير والدكتوراة.   

 

عاجل.. "التعليم" توقف منصة الامتحانات للصف الأول الثانوي

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إيقاف الامتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي، اليوم الإثنين، الموافق 25 مارس 2019، لاستكمال ضبط المنظومة ومراجعة المكونات التكنولوجية في المدارس

 

"الاستثمار في مصر" تعافٍ مستمر ومستقبل مشرق.. إنفوجراف

 نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجراف، يرصد من خلاله تنامي حجم الاستثمار في مصر، موضحًا أن حجم الاستثمارات الكلية "العامة والخاصة" قد ارتفع ليصل إلى 721.1 مليار جنيه عام 2017/2018، مقارنة بـ514.3 مليار جنيه عام 2016/2017، و392 مليار جنيه عام 2015/2016، و333.7 مليار جنيه عام 2014/2015، وأخيرًا 265.1 مليار جنيه عام 2013/ 2014.

 

"الوزير" و"نصر" يبحثان تشجيع الاستثمارات في مجالى الموانئ والنقل البحرى

عقد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، ثاني إجتماع للجنة المشتركة بين الوزارتين خلال أسبوع بمقر وزارة النقل، لبحث سبل تشجيع وتدعيم الإستثمار في مصر في مجال النقل والعمل على مواجهة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين وذلك بحضور قيادات الوزارتين ورؤساء هيئات الموانئ التابعة لوزارة النقل ورئيسي قطاع النقل البحري وهيئة السلامة البحرية.

 

لاسارتي يناقش مع جهازه المعاون استعدادات مواجهة الزمالك

ناقش مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ، خلال اجتماعه مع جهازه المعاون، بعض الأمور الفنية الخاصة باستعدادات الفريق لمواجهة الزمالك القادمة، وذلك على هامش مران الفريق صباح اليوم ، الاثنين ، على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز