عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب: محاسبة المقصرين بمركز شباب حي ناصر

وزير الشباب: محاسبة المقصرين بمركز شباب حي ناصر
وزير الشباب: محاسبة المقصرين بمركز شباب حي ناصر

كتب - سيد علي

في زيارة تفقدية مفاجئة لعدد من المنشآت الشبابية والرياضة بمحافظة أسوان، تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، نادي التحرير لمتابعة أداء النادي، والتعرف على المطالب التي يحتاجها من أعمال رفع كفاءة وتطوير.



وأوصى الوزير بطرح النادي للاستثمار بنظام حق الانتفاع لتزويده بما يحتاجه من منشآت لخدمة أبناء أسوان، فضلا على توفير دخل مناسب للنادي يمكن من خلاله الإنفاق على الفريق الأول لكرة القدم، وكذا إقامة الأنشطة والبرامج، وصيانة ما يلزم من إنشاءات.

ووعد الدكتور أشرف صبحي بدراسة مطالب مشجعي النادي الخاصة بتكملة مباريات النادي على ملعبهم وذلك بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

كما قام الدكتور أشرف صبحي بزيارة مركز شباب حي ناصر بأسوان حيث فوجئ بإغلاق أبواب المركز وعدم وجود عاملين به، وفي هذا الصدد، شدد الوزير على ضرورة فتح مراكز الشباب أمام النشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة على مدار اليوم، ومحاسبة المقصرين في أداء عملهم واتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضدهم.

وكلف وزير الشباب والرياضة مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان بمتابعة أداء مراكز الشباب بالمحافظة وإعداد تقرير شامل يتضمن تقييم أدائها، والإجراءات المتخذة ضد مجالس الإدارات التي المقصرة في أداء عملها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز