عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قناة السويس

محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قناة السويس
محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قناة السويس

الاسماعيلية - شهيرة ونيس

عثمان يشيد بدور الهيئة وتعاونها في دعم وتنمية المشروعات التنموية والخدمية بالمنطقة



"مميش": معركة التنمية الحقيقية وبناء مصر الجديدة انطلقت من منطقة قناة السويس

 

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس على اهتمام ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومتابعته لما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية عملاقة بمنطقة قناة السويس ومحافظات القناة الثلاث والذي يهدف لإحداث طفرة كبيرة ونقلة نوعية فيما يتعلق بتحقيق التنمية المستدامة للمنطقة وتنمية سيناء وشرق قناة السويس مؤكدا أنها ستكون قريبا أكبر منطقة اقتصادية في العالم كما أكد أن معركة التنمية الحقيقية لمصر وإعادة بناء الدولة المصرية الجديدة قد انطلقت من منطقة قناة السويس ومحافظات القناة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الفريق "مميش" لديوان عام محافظة الإسماعيلية والتي استقبله خلالها اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية ونائبه المهندس أحمد عصام والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام للمحافظة واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد وفي حضور وكلاء الوزارة ومديري العموم لمديريات الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال اللقاء أكد رئيس هيئة قناة السويس على العمل في تنفيذ المشروعات القومية والتنموية التي يجرى تنفيذها بالمنطقة يجرى على قدم وساق وعلى مدار الـ24 ساعة وفي سباق مع الزمن بالتزامن مع التوسع في إقامة الأنشطة الاقتصادية والتنموية المتنوعة وخلق المزيد من فرص العمل للشباب.

وأضاف أن المنطقة الاقتصادية واحدة ضمن أهم المناطق الاقتصادية العالمية ولذا يتم الاهتمام بتنفيذ وتطوير البنية التحتية وإنشاء محطات الكهرباء وتحلية المياه وتوصيل المرافق لجميع مواقع مشروعات المنطقة كما إن المشروعات الجديدة في المنطقة هي حجر الزاوية لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية.

ومن جهته أشاد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية بدور هيئة قناة السويس ومشاركتها وإسهاماتها الفعالة في كافة المشروعات التنموية والخدمية التي يجرى تنفيذها بالمنطقة وخاصة الدور المجتمعي وخدمة مواطني إقليم القناة وسيناء.

كما أكد الفريق مهاب أن هيئة قناة السويس بجميع أجهزتها والعاملين بها لم ولن تدخر وسعا في تقديم كافة سبل الدعم لمحافظات الإقليم بالإضافة إلى الدعم الفني واللوجستي وخدمة المجتمع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز