عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشحن الجوي بمصر للطيران يجتاز تفتيش الاتحاد الأوروبي بنجاح

الشحن الجوي بمصر للطيران يجتاز تفتيش الاتحاد الأوروبي بنجاح
الشحن الجوي بمصر للطيران يجتاز تفتيش الاتحاد الأوروبي بنجاح

كتب - عيسى جاد الكريم

اجتازت بنجاح شركة مصر للطيران للشحن الجوي تفتيشات الاتحاد الأوروبي فيما يخص الإجراءات الأمنية لمناولة وشحن البضائع والبريد من جمهورية مصر العربية إلى دول الاتحاد الأوروبي وذلك على طائراتها وكذا طائرات الشركات الأجنبية التي تقوم بخدمتها، حيث تم اجتياز التفتيش الخاص بتجديد شهادتي ACC3 وRA3 لمدة خمس سنوات قادمة.



 

 

وأضاف الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوي تأتي أهمية حصول الشركة على الشهادتين الدوليتين استجابة لقوانين ولوائح الاتحاد الأوروبي والتي تنص على ضرورة تطبيق معايير أمنية معينة فيما يخص مناولة وتخزين وشحن البضائع والبريد إلى دول الاتحاد الأوروبي.

وأكد جوهر أن نتيجة التفتيش جاءت مطابقة للمعايير الدولية، وأشار إلى مدى استعداد وجاهزية العاملين والالتزام بالإجراءات الأمنية المحددة بمواقع العمل المختلفة بكل من مجمعات بضائع القاهرة والإسكندرية والأقصر.

 

وفي هذا الصدد أشار هشام عليوة رئيس قطاع حركة البضائع إلى أن التفتيش الدولي وتجديد الاعتمادين الدوليين يهدف إلى الوصول بإجراءات مناولة الشحنات والبريد إلى أعلى مستويات الأمن والأمان والسلامة الأرضية والجوية بما يتطابق مع المعايير الدولية وكذا معايير دول الاتحاد الأوروبي بشأن الإجراءات الأمنية وإجراءات الشحن الجوي التي تتبعها الشركة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز