عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زيارة الوزير وراء إغلاق مركز شباب "التجربة الدنماركية" بأسوان

زيارة الوزير وراء إغلاق مركز شباب "التجربة الدنماركية" بأسوان
زيارة الوزير وراء إغلاق مركز شباب "التجربة الدنماركية" بأسوان

كتب - سيد علي

 



في زيارة تفقدية مفاجئة لعدد من المنشآت الشبابية والرياضة بمحافظة أسوان، تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أمس الثلاثاء، نادي التحرير لمتابعة أداء النادي، والتعرف على المطالب التي يحتاجها من أعمال رفع كفاءة وتطوير".

وقام الوزير بزيارة مركز شباب حي ناصر بأسوان حيث فوجئ بإغلاق أبواب المركز وعدم وجود عاملين به، وفي هذا الصدد، شدد الوزير على ضرورة فتح مراكز الشباب أمام النشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة على مدار اليوم، ومحاسبة المقصرين في أداء عملهم واتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضدهم".

وكلف وزير الشباب والرياضة مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان بمتابعة أداء مراكز الشباب بالمحافظة وإعداد تقرير شامل يتضمن تقييم أدائها، والإجراءات المتخذة ضد مجالس الإدارات التي المقصرة في أداء عملها".

الأمر الذي أعاد إلى الأذهان مشهد فيلم التجربة الدنماركية، والذي زار به الفنان عادل إمام أحد مراكز الشباب والرياضة، ليجد أن المركز أشبه بحديقة عامة، لكن الأمر في أسوان اختلف تمام الاختلاف، حيث إن مركز الشباب والرياضة لم يكن به أحد من الأساس وبواباته مغلقة، أمام الوزير ذاته، ليثبت مدى تقصير مديرية الشباب والرياضة بأسوان.

وعلمت بوابة روزاليوسف أن مركز الشباب والرياضة أغلق أبوابه وترك العمل، بعد أن علم بقدوم الوزير، بعد إبلاغ أحد العاملين بالمديرية أن مركز الشباب قد يزوره الوزير مساء يوم الثلاثاء.

ليتفاجأ الجميع بهذا المشهد العبثي، وتتحول الكوميديا إلى واقع معاش، وليس مجرد سيناريو، من أجل إسعاد الجماهير، ويتردد الأن في أصداء الوسط الرياضي أن هذا المركز ليس الوحيد بهذه الصورة، وأن معظم القري تعاني من تلك المشكلة، التي ترهق مجتمع الشباب الذين ليس لهم حول ولا قوة لإيصال صوتهم للمسؤولين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز