عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤسسة أهل مصر للتنمية تدشن حملة "عشان ماننساش" للتوعية بمخاطر الحروق

مؤسسة أهل مصر للتنمية تدشن حملة "عشان ماننساش" للتوعية بمخاطر الحروق
مؤسسة أهل مصر للتنمية تدشن حملة "عشان ماننساش" للتوعية بمخاطر الحروق

أطلقت مؤسسة أهل مصر للتنمية، حملة #عشان_ماننساش، بهدف رفع الوعي ضد مخاطر الحوادث والحروق، ولفت النظر إلى مدى الخطورة الناتجة عنها.



وأكدت المؤسسة في بيان لها، أن الحملة تأتى في إطار دورها المجتمعى، الذي يستهدف توعية المصريين، وإنقاذ، وعلاج الحالات الحرجة من الحوادث والحروق، من خلال تجهيز مستشفى اهل مصر أول مستشفى لإنقاذ وعلاج الحالات الحرجة من الحوادث والحروق، في مصر والوطن العربي وإفريقيا، وتجهيز جناح بإسم ضحايا حريق محطة مصر بالمستشفى، كصدقة جارية، تخليدا لذكرى الضحايا.

 وكشفت الدكتورة هبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية أن الهدف من حملة #عشان_مننساش ليس فقط تخليد اسم شهداء حريق محطة مصر، بل أيضا توعية المصريين بأهمية مواجهة مخاطر حوادث الحروق، لافتة إلى أن هذه التبرعات سوف تساهم في استكمال بناء مستشفى أهل مصر والذي سيكون له دور كبير في المساهمة في علاج الإصابات الناتجة من الحوادث بما يملكه من إمكانات طبيه وتكنولوجية عالمية تضاهى أرقى المستشفيات العالمية.

واستعانت مؤسسة أهل مصر للتنمية في حملتها بأبطال الحادث، محمد عبدالرحمن، ووليد مرضي، واللذين قاما بدور بطولي، في إنقاذ مصابي الحادث، وذلك بهدف اتخاذ "عم وليد"، و"محمد"، قدوة للجميع بسبب الدور البطولي الذي قاما به، ودعوة كل مصري للمشاركة في العمل الخيري، والمساهمة في الصدقة الجارية.

 

وقال محمد عبدالرحمن أشكر مؤسسة أهل مصر للتنمية على اهتمامها بهذا الحادث، داعيا الجميع المشاركة في هذه الحملة، وأختتم حديثة قائلا: "ربنا يصبر كل اهالي الشهدا إلى اتوفوا" متمنيا شفاء المصابين.

كما أشاد "عم وليد مرضى " بدور حملة #عشان_مننساش وجهود مؤسسة أهل مصر للتنمية، قائلا: رغم شدة حزني لما رأيته في الحادث إلا أني سعيد جدا بإهتمام المؤسسة واتمنى سرعة الاستجابة من المصريين ومساهمتهم بقدر المستطاع، لتجهيز مستشفى أهل مصر، نظرا لشدة حاجتنا إليه.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز