عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أشرف عبد الباقي يبدأ عرض مسرحية "جريما في المعادي" بالمحافظات

أشرف عبد الباقي يبدأ عرض مسرحية "جريما في المعادي" بالمحافظات
أشرف عبد الباقي يبدأ عرض مسرحية "جريما في المعادي" بالمحافظات

بدأ الفنان أشرف عبد الباقي عرض مسرحية "جريما في المعادي" في عدد من المحافظات المصرية منها المنيا بعد ردود الفعل الإيجابية التي حققتها.



وقال عبد الباقي، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن المسرحية عند عرضها على مسرح الريحاني بوسط البلد حققت ردود فعل جيدة وفي أغلب الأوقات يكون المسرح كامل العدد.

وأشار إلى أن العرض عبارة عن مسرحية كلها خطأ في خطأ، فكل تفصيل يحدث داخل العرض هو خطأ، لكن أحياناً يحتاج الخطأ إلى ترتيب حتى يظهر بشكل سليم.

وأضاف "بعد النجاح الكبير لمسرح مصر خلال السنوات الماضية أردت الظهور بشكل مختلف"، لافتا إلى أن هذه المسرحية مختلفة تماما عما يتم تقديمه في مسرح مصر، ومن سيشاهدها سيعرف الفرق.

وأكد أن التجديد لا يشترط ترك المسرح لأجل السينما أو التلفزيون، ما دمت يقدم الفنان شيء جيد للجمهور ويحبه، معتبرا أن "جريما في المعادي" تعد فرصة حقيقية في تجميع شباب جدد.

وأشار إلى أن مسرح مصر و"جريما في المعادي" لا تربطهما أية صلة تشابه نهائيا، فمسرح مصر يعتمد على الارتجال، أما "جريما في المعادي"، فيلتزم الجميع فيها بالنص المكتوب وبالحركة التي يؤديها على المسرح.

ولفت إلى أنه قدم العديد من الأعمال المسرحية الطويلة بلغت 14 عملا مسرحيا يشبه "جريما في المعادي"، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور، وأن تعود الحركة للمسرح الخاص مرة أخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز