عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ختام فعاليات الأسبوع المائي بقرية تلات بالفيوم

ختام فعاليات الأسبوع المائي بقرية تلات بالفيوم
ختام فعاليات الأسبوع المائي بقرية تلات بالفيوم

كتب - بوابة روز اليوسف

اختتمت فعاليات الأسبوع المائي بقرية تلات بمركز الفيوم تحت شعار (كل نقطة بتفرق)، بمشاركة كافة الجهات الحكومية التي شاركت في تنفيذ الأسبوع المائي الذي بدأ يوم الجمعة الماضية، واستمر سبعة أيام.



بدأ الحفل الختامي، اليوم الخميس، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم قام المهندس عادل عبد المنعم رئيس القطاع التجاري وعضو مجلس الإدارة نيابة عن اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم بالترحيب بالحاضرين وأشاد بالأداء والعمل الناجح لفعاليات الأسبوع المائي، مؤكدا أنه خطوة على الطريق الصحيح نحو ترشيد المياه لأن فعليا كل نقطة بتفرق.

من جهته، تحدث الشيخ ياسر سعيد من علماء الأزهر الشريف، عن دور الأزهر فى ترشيد استهلاك المياه والمحافظة على مصادرها من التلوث، خاصة وأن "ديننا الحنيف يحث على عدم الإسراف فى المياه وعدم إهدارها حتى ولو كنا على نهر جار، فمثل هذه الفعاليات تأتي في وقت نحتاج فيه لتكاتف الجميع من حماية مياهنا من الإهدار وعدم استخدامها فى غير الاستخدام المخصص له".

شهد الحفل الختامي عروضا فنية ومسرحية وأغاني لفرقة عرب الفيوم، وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقدير لكل المشاركين، كما تم تسليم كأس المياه للفريق الفائز بدوري المياه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز