عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متحدث "النواب": وزير الخارجي كشف للكونجرس الأمريكي أكاذيب قوى الشر والإرهاب

متحدث "النواب": وزير الخارجي كشف للكونجرس الأمريكي أكاذيب قوى الشر والإرهاب
متحدث "النواب": وزير الخارجي كشف للكونجرس الأمريكي أكاذيب قوى الشر والإرهاب

أكد المتحدث الإعلامي لمجلس النواب النائب صلاح حسب الله أهمية المناقشات والقضايا التى تناولها وزير الخارجية سامح شكري مع عدد من قيادات وأعضاء بالكونجرس الأمريكي، لافتا إلى أن الوزير نجح في كشف أكاذيب ومؤامرات قوى الإرهاب والشر والظلام ضد مصر.
واعتبر حسب الله، في بيان اليوم الجمعة، أن هذه اللقاءات تعد بمثابة صفعة موجعة على وجه جميع أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة، مؤكدا أهمية اتفاق وجهتي النظر المصرية والأمريكية حول العلاقات الاستراتيجية بين البلديّن والتي تقتضي مواصلة الدعم الأمريكي لمصر لتمكينها من مواجهة التحديات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، بما يخدم المصالح الاستراتيجية للطرفيّن في تحقيق الأمن والاستقرار.
وأشاد حسب الله بتأكيد وزير الخارجية على أن مصر تشهد العديد من التطورات الإيجابية على كافة الأصعدة، بما في ذلك المجال الاقتصادي خاصة ما يشهده قطاع الطاقة والذي يؤهِل مصر للتحول إلى مركز إقليمي لتجارة وتداول الغاز في منطقة شرق المتوسط.
كما نوه المتحدث الإعلامي لمجلس النواب بالقضايا التي تناولها وزير الخارجية حول طبيعة الأزمات المختلفة التي تواجه منطقة الشرق الأوسط والدور المحوري الهام الذي تقوم به مصر لتعزيز الاستقرار في الشرق الأوسط والمساعدة في الحلول السياسية لأزمات المنطقة.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز