عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. محلب: تثبيت أركان الدولة واستعادة الاستقرار ساهم في النجاح الاقتصادي‎

موجز 24.. محلب: تثبيت أركان الدولة واستعادة الاستقرار ساهم في النجاح الاقتصادي‎
موجز 24.. محلب: تثبيت أركان الدولة واستعادة الاستقرار ساهم في النجاح الاقتصادي‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير المهمة ، من بينها.. محلب: تثبيت أركان الدولة واستعادة الاستقرار ساهم في النجاح الاقتصادي.. وزير الأوقاف: مصر تعامل اللاجئين كمواطنين وليس كغرباء .. و"روماني سمير" قصة قبطي يزين المساجد بدون مقابل في أسيوط.. تعرف على إحصائيات قمة الزمالك والأهلي خلال 71 عاما



 

 

محلب: تثبيت أركان الدولة واستعادة الاستقرار ساهم في النجاح الاقتصادي

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، أن النجاحات الاقتصادية والتنموية التي استطاعت مصر إنجازها خلال السنوات الخمس الأخيرة، ما كان لها أن تتحقق إلا من خلال رؤية استراتيجية واضحة وإرادة صلبة على عبور التحديات، وجهود مضنية لتثبيت دعائم وأركان الدولة واستعادة الأمن والاستقرار ودحر الإرهاب.

 

الأوقاف: توفير ٥٠٠ طن سلع غذائية للأسر الأولى بالرعاية

أعلن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أنه في إطار الدور المجتمعي لوزارة الأوقاف قررت الوزارة توفير 500 طن سلع غذائية من حساب البر من الموارد الذاتية لوزارة الأوقاف من خلال بروتوكول يتم توقيعه مع وزارة التموين، غدًا السبت، بديوان عام وزارة التموين.

 

 

وزير الأوقاف: مصر تعامل اللاجئين كمواطنين وليس كغرباء

أكد  وزير الأوقاف د.محمد مختار جمعة أنه لا بأس بتحديد يوم للتذكير بحق اليتيم ، أو الأم ، أو المرأة،أو مكانة العلم ، أوالتذكير ببعض المناسبات الدينية أو الوطنية.

  شدد وزير الأوقاف على أن مصر من أفضل الدول في معاملة اللاجئين واستضافتهم وإكرامهم ، ومعاملتهم كمواطنين وليس كغرباء، فهى لم تعزلهم في مخيمات على نحو ما تفعل بعض الدول الأخرى ، بل تقاسمهم لقمة العيش ، فمصر كل من دخلها كان آمنًا ومكرمًا ، وستظل كذلك بإذن الله تعالى إلى يوم القيامة ، بإذن من قال في حقها ” ادْخُلُوا مِصْرَ إِن شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ”.

 

الإمام الأكبر: دعوات المساواة التامة بين الرجل والمرأة تصادم الدين والطبيعة والواقع

قال  الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إن الأسرة هي التي تحقق خلافة الله على الأرض، والعبث بها يمثل عبثًا بهذا المقصد الإلهي الكبير، ولهذا تمثل الأسرة عقدًا دينيًا مقدسًا، تترتب عليه حقوق وواجبات لكل من الزوج والزوجة، كما أن لكل منهما دورًا محددًا.

 

استقبال حافل لرئيس مجلس النواب لدى وصوله لدولة بوروندي

حظيت زيارة الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان الي دولة بوروندى باستقبال حافل للدكتور  لدى  وصوله بعد ظهر اليوم إلى مطار العاصمة البوروندية بوجمبورا.

 

سياسيون: قراءة رئيس البرلمان مقال الدكتور غنيم حول التعديلات الدستورية تقديرا لقيمته

اكد سياسيون ان الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان ادار جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية بحرفية وشفافية في إظهار كافة الآراء حول التعديلات الدستورية.

 

علاء عابد يشيد بحرفية ومهنية رئيس البرلمان في إدارة جلسات التعديلات الدستورية

وجه النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، تحية قلبية للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، على إدارته المهنية والحرفية رفيعة المستوى لجميع .جلسات الحوار الوطنى حول التعديلات الدستورية
 

"روماني سمير" قصة قبطي يزين المساجد بدون مقابل في أسيوط..(صور)

"كلنا مسلمين ومسحيين واحد مفيش فرق بينا" كلمات قليلة ولكن تحمل في طياتها الكثير من الروح الوطنية بين المصريين، هذه الجمل البسيط عبر بها روماني سمير نبيه، ابن قرية التمساحية التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، والذي يقوم بتزيين المساجد بدون مقابل.. "بوابة روزاليوسف" رصدت قصة الشاب القبطي في التقرير التالي: 

 

الانتهاء من حملة القضاء على الديدان المعوية لتلاميذ أسوان

أعلن الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان، انتهاء الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية بين طلاب المدارس الابتدائية عن طريق عقار المبندازول والتي بدأت أعمالها يوم 19 مارس الجاري.

 

تعرف على إحصائيات قمة الزمالك والأهلي خلال 71 عاما

 

يستضيف الزمالك غريمه التقليدي الأهلي "حامل اللقب" في السابعة مساء غدٍ السبت، في إطار مؤجلات الجولة السابعة عشر من الدور الأول بمنافسات الدوري الممتاز، وتقام المباراة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

"موجز الرابعة".. 93 شركة تكنولوجية ناشئة لتعميق التصنيع المحلي.. ومصر تحصد جوائز "دبي للصحافة"

 

 

مؤشر البحث العلمي: ٩٣ شركة تكنولوجية ناشئة لتعميق التصنيع المحلي

كشف مؤشر البحث العلمي لشهر مارس الجاري عن وجود ٩٣ شركة تكنولوجية ناشئة تم احتضانها من خلال البرنامج القومى للحاضنات التكنولوجية "انطلاق " التابع لأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا والذي يهدف إلى تطبيق مخرجات البحث العلمي وتعميق التصنيع المحلى. 

 

3ر1 مليار جنيه أرباح "سيدي كرير للبتروكيماويات" في 2018

قال الدكتور مسعد القصبي رئيس شركة سيدي كرير للبتروكيماويات (سيدبك)، إن الشركة حققت صافي ربح بعد خصم الضرائب حوالي 3ر1 مليار جنيه، مضيفا أن "سيدبك" نجحت في المحافظة على الطاقة الإنتاجية كاملة وتشغيل مصانعها دون توقفات مفاجئة وأنه تم تحقيق 97% من خطتها الإنتاجية.

 

وزير الأوقاف: ترجمة خطبة الإسراء والمعراج إلى ١٤ لغة.. اليوم

قررت وزارة الأوقاف المصرية نشر خطبة الجمعة أسبوعيا بعدة لغات أسبوعيا بإذن الله تعالى ، بحيث يتم نشرها مكتوبة ومسموعة ومرئية بـ(الصوت والصورة) من خلال قيام عدد من أساتذة اللغات المتخصصين بتسجيلها بالمركز الإعلامي بوزارة الأوقاف أسبوعيا، وذلك إضافة إلى نشرها مسموعة باللغة العربية ، ومرئية بلغة الإشارة خدمة لذوي القدرات الخاصة

 

مصر تحصد ست جوائز بـ"دبي للصحافة"

حصلت الصحافة المصرية على نصيب الأسد، بجائزة دبي للصحافة العربية، بفوز ٦ صحفيين مصريين، بفروع الجائزة.

 

بالإنفو جراف.. تفاصيل مشروع إعادة تأهيل شركة كيما لإنتاج الأسمدة (أمونيا – يوريا) بأسوان

 نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء "إنفوجراف" يوضح من خلاله تفاصيل مشروع إعادة تأهيل شركة كيما لإنتاج الأسمدة (أمونيا – يوريا) بمحافظة أسوان،

 

الإسكان: الانتهاء من تنفيذ 5 آلاف وحدة "إسكان اجتماعي" بقنا الجديدة وجار تنفيذ 864 وحدة

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه جارٍ تنفيذ 864 وحدة سكنية (36 عمارة) بمشروع الإسكان الاجتماعى، بمدينة قنا الجديدة، وتم الانتهاء من تنفيذ 3744 وحدة (156 عمارة)، بالإضافة إلى الانتهاء من تنفيذ 1340 وحدة (67 عمارة) بنموذج البندق، وتم طرحها بمحور الإيجار.

 

مجلس الوزراء يهنئ مواطني الجيزة بالذكرى المئوية للعيد القومي للمحافظة

تلقى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقية تهنئة من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء هنّأ خلالها قيادة ومواطني المحافظة بمناسبة الذكرى المئوية للعيد القومي ، متمنيا للجميع دوام السداد والتوفيق 

 

عاجل.. غاب غنيم عن جلسات الحوار لأسباب مرضية فقرأ عبد العال مقاله للنواب.. فعلق العالم القدير: دليل شفافية

قصة قصيرة، واقعية، تعكس إعلاء مبادئ الديمقراطية، والشفافية الكاملة، في إظهار كافة الآراء حول التعديلات الدستورية، المقترحة من الأغلبية البرلمانية.

 

الدولي للاسكواش يبرئ مروان الشوربجي من تعاطي المنشطات

أقر الاتحاد الدولي للاسكواش ببراءة مروان الشوربجي من قضية المنشطات التي نسبت إليه قبل 8 أشهر، وانتهى التحقيق مع المصنف العاشر عالمياً بغلق الملف وعدم توقيع أي عقوبة على البطل المصري.

 

اليوم.. أشرف صبحي يفتتح البطولة العربية الثانية للكاراتيه بستاد القاهرة

يفتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة، منافسات البطولة العربية الثانية للأندية للكاراتيه بالصالة (2) بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولى بمشاركة 20 ناديا من سبع دول عربية،

 

السوشيال ميديا ممنوعة على لاعبي الزمالك قبل القمة 117

تلقى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إخطارا من أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق، يفيد بمنع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، قبل القمة 117.

 

ضبط ٥ آلاف مخالفة مرورية و٥٠ سائقا تحت تأثير المخدرات

تمكنت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية من ضبط ٤ آلاف و٦٥٠ مخالفة مرورية من بينها ألفا و٩٥٨ مخالفة لتجاوز السرعة المقررة ، و٥٠ سائقا تحت تأثير المخدرات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز