عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسى يعلن زيادات فى الأجور والمعاشات ..واستعدادات القمة بين الأهلى والزمالك

موجز الرابعة.. السيسى يعلن زيادات فى الأجور والمعاشات ..واستعدادات القمة بين الأهلى والزمالك
موجز الرابعة.. السيسى يعلن زيادات فى الأجور والمعاشات ..واستعدادات القمة بين الأهلى والزمالك

تقدم "بوابة روزاليوسف" في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها: السيسي وقرينته يشهدان حفل يوم المرأة المصرية والأم المثالية، الرئيس السيسي يرفع الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة إلى ٢٠٠٠ جنيه، و السيسي: الزيادات والترقيات ستكلف الدولة 30 مليارًا.



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: " مايا مرسي: السيسي هو المدافع الأول عن المرأة .

 السيسي وقرينته يشهدان حفل يوم المرأة المصرية والأم المثالية

بدأ صباح اليوم، حفل تكريم المرأة المصرية، والأم المثالية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسيدة قرينته، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة. وبدأ الحفل، بفيلم عن المرأة المصرية، وما تحقق لها من مكاسب سياسية، بحصولها على ١٥٪؜ من مقاعد مجلس النواب، وتواجد ٧ وزيرات في الحكومة المصرية.

الرئيس السيسي يلتقط صوراً تذكارية مع الأمهات المثاليات

التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته، صوراً تذكارية مع عدداً من الوزيرات والأمهات المثاليات المقرر تكريمهن خلال احتفالية المجلس القومي للمرأة.

مايا مرسي: السيسي هو المدافع الأول عن المرأة "شكراً سيادة الرئيس"

قالت مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، إن القيادة السياسية عملت على حصول المرأة المصرية على حقوقها، مؤكدة أن الرئيس عبدالفتاح السيسى هو المدافع الأول عن المرأة وحقوقها ويحلم لها بالمزيد.

 

عاجل.. تعرف علي قرارات الرئيس السيسي بشأن الأجور والترقيات والعلاوات

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، حزمة من القرارات المبهجة والتي تدخل الفرحة على قلوب المصريين، وكان أهمها زيادة الحد الأدني للأجور لجميع العاملين بالدولة من 1200 إلى 2000جنيه.

 الرئيس السيسي يرفع الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة إلى ٢٠٠٠ جنيه

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رفع الحد الأدنى للأجور لجميع العاملين بالدولة، للمخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، من ١٢٠٠ جنيه إلى ٢٠٠٠ جنيه.

 

السيسي: الزيادات والترقيات ستكلف الدولة 30 مليارا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن التكلفة الشاملة للزيادات والترقيات ستكلف الدولة 30 مليار جنيه ونصف.

 

السيسي يوقع قانونا بشأن استكشاف المعادن من الرمال السوداء

وقع الرئيس عبدالفتاح السيسي، قانون رقم ٨ لعام ٢٠١٩ بالترخيص لوزير الكهرباء والطاقة المتجددة في التعاقد مع هيئة المواد النووية والشركة المصرية للرمال السوداء.

 

عاجل.. وزيرة الصحة تعلن إعداد برنامج للمسح الشامل لسرطان الثدي

ردًا على استفسار للرئيس عبدالفتاح السيسي، قالت الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة، إنها بصدد إعداد برنامج للمسح الشامل لسيدات مصر؛ للكشف عن مرض سرطان الثدي لمواجهته.

 

وزير الشباب والرياضة يشهد فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة

هد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم فعاليات بطولة مصر للسباحة القصيرة والتي تقام باستاد القاهرة الدولي  بمشاركة 500 لاعب ولاعبة خلال الفترة من 29مارس حتى 17 ابريل المقبل للمراحل العمرية من 11 سنة حتي الدرجة الأولى.

 

مديرية أمن الإسكندرية تنهي استعداداتها لمبارة الأهلي والزمالك

 أنهت مديرية أمن الإسكندرية استعداداتها لتأمين مباراة الأهلي والزمالك والتي تقام مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب والمؤجلة من الجولة الـ17 من بطولة الدوري العام الممتاز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز