عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحركة الوطنية: قرارات الرئيس ترجمة لإعلانه ٢٠١٩ عاماً للمواطن

الحركة الوطنية: قرارات الرئيس ترجمة لإعلانه ٢٠١٩ عاماً للمواطن
الحركة الوطنية: قرارات الرئيس ترجمة لإعلانه ٢٠١٩ عاماً للمواطن

كتب - السيد علي

الشعب تحمل عناء قرارات الإصلاح الاقتصادي الصعبة.. والدولة ترد له الجميل وتخفف عنه أعباء الحياة 



رحب حزب الحركة الوطنية المصرية بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم والتى تتمثل فى رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات.

وقال اسامة الشاهد النائب الاول لرئيس الحزب ان هذه القرارات اسعدت ملايين المصريين، واثبتت ان الرئيس السيسى همه الاول والاخير هو المواطن المصرى مشيراً الى ان قرارات الرئيس هدفها رفع الاعباء عن كاهل المواطن المصرى البسيط وتعويضه عن تحمله لإجراءات الإصلاح الاقتصادى.

واكد الشاهد الرئيس استطاع ان يرجع لمصر دورها الريادى مرة أخرى بين دول العالم واعاد الامان والاستقرار للبلاد، وأنصف المواطن وحارب الفساد مشدداً علي ان الرئيس لمس بقرارات اليوم فئات في امس الحاجة للمساعدة ومد يد العون باعتبارها من الفئات الأكثر احتياجاً بما يؤكد لنا اننا امام رئيس انسان يشعر بما يحتاجه شعبه.

وأضاف النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية اننا بالفعل في عام المواطن وان الرئيس وعد فأوفي وان إعلانه عام 2019 عاماً للمواطن لم يكن مجرد شعار ولا تصريحات للاستهلاك المحلي انما كانت قرارات رئاسية حكيمة فطنت مبكراً حقيقة احتياجات المواطنين وضرورة ان تمد الدوله لهم يد العون في أوقات الشدة .

وأضاف الشاهد كما صبر الشعب وتحمل مشقة وعناء قرارات الإصلاح الاقتصادي الصعبة كان للدولة ايضاً رؤية في تخفيف حدة المعاناة ورد الجميل للمواطن في عامة "عام المواطن" لذا كانت تلك القرارات الإنسانية.

وأضاف أن السيسى استطاع ان ينقل مصر الى بر الامان وانه حرص من خلال توليه الحكم على اتخاذ العديد من القرارات والسياسات التى نجحت فى جذب الاستثمار وعودة السياحة تدريجيا، كما انه نجح فى تطوير منظومة الصحة والتعليم وان كل ذلك يعود بالنفع على المواطن.

وأكد الشاهد أن حزب الحركة الوطنية يساند الرئيس ويدعمه ويسعى للمشاركة فى كافة المبادرات التى يطلقها لصالح المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز