بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 يوليو 2019 - 56 : 8   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مستقبل وطن: قرارات "السيسي" انتصار للمواطن البسيط وإخراس لحناجر المشككين

30 مارس 2019 - 56 : 18




الشرقية - سما صلاح

أشاد الدكتور "محمد سليم" الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى ،اليوم، السبت، خلال كلمته في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019 بشأن زيادة رواتب العاملين بالدولة والمعاشات مؤكدا ان الرئيس يثبت كل يوم أنه دائما ما ينحاز لصف المواطنين البسطاء والطبقة الكادحة في الدولة المصرية.

وأضاف "سليم" ان قرارات الرئيس اليوم جاءت كنتيجة لصبر المواطن ووقوفه مع الدولة المصرية، مشيرا إلى أن الرئيس منذ توليه مهام عمله كرئيسا للبلد أكد أن الأوضاع في الدولة المصرية صعبة ولكنه حريص على معالجة الأوضاع والوقوف بجانب المواطنين وعلي الجميع التكاتف من اجل العبور بالدولة لبر الأمان.

وأشار الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية إلى أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من القرارات والخطوات الجادة التي ستتخذها الحكومة المصرية بقيادة الرئيس "عبد الفتاح السيسي" في مختلف القطاعات الأقتصادية والصحية والأمنية.

كان الرئيس "عبد الفتاح السيسي" قرر منح أصحاب المعاشات زيادة نسبة 15% بحد أدنى 150 جنيه، كما قرر رفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 900 جنيه.

كما قرر السيسي منح علاوة بقيمة 7% للعاملين بالدولة، وإطلاق حركة ترقيات في الجهاز الإداري للدولة.

وقال «السيسي» خلال كلمته في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019، إنه منح علاوة إضافية استثنائية لجميع العاملين بالدولة بمبلغ قدره 150 جنيها لمواجهة التضخم.

وأوضح أن تحريك الحد الأدنى لجميع الدرجات الوظيفية للعاملين بالدولة، لافتا إلى أنه تم اتخاذ مجموعة الإجراءات لتخفيف العبء على المصريين وفي نفس الوقت نسير في عملية الإصلاح الاقتصادي .











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

رؤساء جامعات افريقية

البطولة_ماخلصتش

ثورة 30يونيو

امم افريقيا 2019

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت