عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسم طلاق النجوم يفسد كذبة إبريل

موسم طلاق النجوم يفسد كذبة إبريل
موسم طلاق النجوم يفسد كذبة إبريل

كتب - محمد اسماعيل

بإمكانك أن تطلق على مارس موسم الطلاق، إذ لحق الانفصال بالعديد من المشاهير هذا الشهر، قبل أن يلملم أوراقه ويرحل شهد إعلان عدد كبير من نجوم الفن انفصالهم ليستحق عن جدارة لقب "موسم طلاق المشاهير"، ويفسد علينا التنبؤ بكذبة إبريل التي توافق الأول من الشهر الرابع، وهو بمثابة خدع وإطلاق شائعات.



أولاد سعد أغلى من الخشاب

الفنان أحمد سعد تولى زمام المبادرة وأعلن الخميس 28 مارس انفصاله عن الممثلة سمية الخشاب، وكتب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، أنه قرر الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، وأنه يتمنى لها السعادة والتوفيق. وأضاف أحمد سعد أنه يتمنى الحب والعطاء "لأغلى حاجة عندي.. أولادي". علما بأن سعد تزوج من الخشاب في 22 أكتوبر 2017.

العسيلي ليس سعيدا

وأعلن المطرب محمود العسيلي انفصاله عن زوجته نادين الملا، بعد زواج دام قرابة 3 سنوات ونصف السنة، علما بأن نادين هي الزوجة الثانية للعسيلي. وأكد العسيلي في أحد البرامج أن سبب انفصاله في الزيجتين هو عدم شعوره بالسعادة.

الفيشاوي وزوجته.. هجر جميل

وبدأت أخبار تتداول عن انفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل، حينما نشر حساب على فيس بوك منسوب لزوجته ندى الكامل، قالت فيه: "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي"، بينما لم ينفِ الفيشاوي أو يؤكد تلك الأنباء.

بسمة وحمزاوي

كما وقع الطلاق بين الممثلة بسمة وزوجها أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، عمرو حمزاوي، داخل السفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية. علما بأنه بدأ الحديث حول انفصال بسمة لأول مرة عندما ظهرت في مهرجاني الجونة والقاهرة من دون خاتم الزواج.

الراقصة والراقص

كما أعلنت الراقصة الروسية جوهرة طلاقها من أحد الراقصين الروس، ووقع الانفصال منذ فترة، لكنها أعلنت عنه بعد طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، ونشرت فيديو مع سعد عبر إنستجرام، وهو يغني ويرقص معها، عقب طلاقهما

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز