عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يقبل أرسنال هدية «صلاح» ويستعيد أمجاده أمام نيوكاسل؟

هل يقبل أرسنال هدية «صلاح» ويستعيد أمجاده أمام نيوكاسل؟
هل يقبل أرسنال هدية «صلاح» ويستعيد أمجاده أمام نيوكاسل؟

كتب - محمد يوسف

يستضيف فريق أرسنال نظيره نيوكاسل يونايتد، على استاد الإمارات، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، وذلك في ختام منافسات الجولة الثانية والثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وتنقلها قناةbeIN SPORTS HD 2 .



ويطمح أرسنال في استعادة امجاده وانهاء الموسم في المراكز الثلاثة الأولى، لضمان المشاركة في دوري الأبطال، وذلك بعدما سقط منافسه توتنهام "محتل المركز الثالث حاليًا في ترتيب الفرق"، أمام ليفربول "المتصدر" بهدفين مقابل هدف، حيث انهى نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح المباراة لصالح الريدز برأسية رائعة عند الدقيقة 90، وسط اضطراب دفاعات توتنهام ليكمل الكرة مدافع السبيرز ألدروايريلد في مرماه عن طريق الخطأ.

وكان "الجانرز" حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الماضية على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، ويحتاج لمواصلة انتصاراته أمام نيوكاسل الليلة.

ومن المقرر أن يجلس النجم المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال خلال مباراة اليوم، فى ظل اعتماد المدرب أوناي إيمري على الثنائي جرانيت شاكا ولوكاس توريرا هذا الموسم.

يشار إلى أن أرسنال يحتل حاليا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بالتساوى مع السادس تشيلسي، وبفارق نقطة واحدة عن الثنائي توتنهام ومانشستر يونايتد (61 نقطة لكلا منهما) بينما يحتل نيوكاسل المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز