عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالمستندات.. "المصارعة" يغتال المواهب الصاعدة.. وتجاهل مستمر بقطاعات الناشئين

بالمستندات.. "المصارعة" يغتال المواهب الصاعدة.. وتجاهل مستمر بقطاعات الناشئين
بالمستندات.. "المصارعة" يغتال المواهب الصاعدة.. وتجاهل مستمر بقطاعات الناشئين

كتب - سيد علي

في ظل تهميش اتحاد المصارعة الرومانية لنجومه الصاعدين، خلال الفترة الماضية، وبعد يوم من نشر قصة اللاعب محمد محمود بطل تجارب الأداء في اللعبة، والذي تم استبعاده من رحلة تونس المشاركة في البطولة الإفريقية للمصارعة، خرج اللاعب محمود محمد شوقي ليسرد قصة مشابهه لواقعة محمد.



اللاعب الحاصل على أول جمهورية في ثلاث مناسبات، ويتساءل عن عدم اختياره للانضمام لبعثة المنتخب المصري المشاركة في بطولة تونس، واختيار اللاعبين أصحاب المراكز الأدنى منه في نفس الوزن والمرحلة السنية.

"بوابة روزاليوسف" حصلت على شهادات اللاعب، التي تؤكد حصوله على المراكز الأولى، ومدي تطور مستواه، الذي حصد من خلاله على مراكز أولى مع فئات سنية أكبر منه بثلاث سنوات في إطار" منافسات الجمهورية، الأمر الذي يدعو للتساؤل المستمر، للاتحاد المصري المصارعة وعن عدم اختياره لنجومه واختيار لاعبين آخرين، وعدم الإفصاح للاعبين عن سبب استبعادهم من البطولات الدولية وإعطاء الفرصة لآخرين.

وكان محمد محمود، لاعب المنتخب الوطني المصري للناشئين بالمصارعة الرومانية، قد وجه استغاثة إلى وزير الشباب والرياضة والمسؤولين، بعد الإطاحة به من بعثة مصر المتواجدة في تونس للمشاركة، بالبطولة الإفريقية هناك أيضًا.

نجم المنتخب الوطني وصاحب المركز الأول في تجارب الأداء، التي أقيمت في الهايكستب، تساءل عن عدم اختياره واختيار أصحاب المركز الثاني والثالث، بدلا منه.

اللاعب نوه في فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه لم يتم اختياره، واختيار اللاعب صاحب المركز الثالث والذي انتصر عليه بتجارب الأداء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز