عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا
لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى جنوب أفريقيا، اليوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة؛ استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي عصر السبت القادم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.



وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي وأيمن أشرف وحسام عاشور وسعد سمير وحسين الشحات وعلي معلول وأحمد فتحي ومروان محسن وناصر ماهر وياسر إبراهيم وصلاح محسن ومحمد هاني وعمرو السولية ورمضان صبحي ومحمود وحيد ووليد أزارو وجونيور أجايي وكريم نيدفيد وحمدي فتحي ورامي ربيعة.

وكان سمير عدلي المدير الإداري للفريق قد غادر القاهرة إلى جنوب أفريقيا الليلة الماضية؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق إلى هناك والتي تبدأ اليوم.

يذكر أن رحلة الأهلي إلى جنوب أفريقيا تستغرق ما يقرب من 10 ساعات تقريبًا حيث تطير البعثة في الثانية ظهر اليوم، وكان الأهلي قد صعد إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي بعد تصدّره مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط.

كما أدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن رحلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى جنوب أفريقيا مرانًا قويًا اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشارك في المران كل من صالح جمعة ومحمد شريف وإسلام محارب وعمرو جمال وأحمد حمودي وباسم علي وأحمد علاء ومحمد نجيب، بالإضافة إلى شريف إكرامي ووليد سليمان، وكان صالح جمعة قد شارك كبديل في لقاء الاتحاد السكندري الذي فاز به الفريق بثنائية نظيفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز