عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث الجيزة تنقذ صيدليا من السرقة بالجيزة

مباحث الجيزة تنقذ صيدليا من السرقة بالجيزة
مباحث الجيزة تنقذ صيدليا من السرقة بالجيزة

كتب - محمد عمران

في استجابة سريعة.. نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في إنقاذ صيدلي من السرقة وضبط 5 عاطلين بينهم ربتا منزل بحوزتهما أسلحة نارية في الأهرام.



وردت معلومات لأجهزة البحث الجنائي بالجيزة تفيد قيام (عدد ثلاثة أشخاص) أحدهم يحملًا سلاحًا ناريًا بين طيات ملابسه، ترجلوا من سيارة ملاكي مطموسة الأرقام وصعدوا إلى إحدى الشقق السكنية بعقار كائن بدائرة قسم شرطة الأهرام.

على الفور تم الانتقال للشقة المشار إليها وبالفحص تبين تواجد (مالك صيدلية– سن 49– ومقيم بالعباسية "مقيد اليدين")، وأمكن ضبط خمسة أشخاص (ثلاثة عاطلين وربتي منزل سبق ضبط إحداهن في قضية سرقة منزل- مقيمين جميعًا بدائرة قسم شرطة الأهرام).. وبحوزتهم (طبنجة صوت، سلاح أبيض، مبلغ مالي قدره 22600 جنيه).

بسؤال المجنى عليه قرر أنه اتصل بإحدى ربتي المنزل لمقابلتها بالشقة محل الواقعة وحضرت وبصحبتها ربة المنزل الأخرى، وأثناء تواجدهم بالشقة فوجئ بباقي المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المضبوطة، وادعو أنهم من رجال الشرطة، وقاموا بتوثيقه واستولوا منه على المبلغ المالي المضبوط.. وتم ضبط سيارة المتهمين مطموسة اللوحات ملك أحد المتهمين.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأنهم اتفقوا فيما بينهم على استدراج المجني عليه، وادعاء أنهم رجال شرطة للاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، وإنفاقها على تعاطيهم المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز