عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سمية الخشاب وياسمين عبد العزيز وشاهيناز.. لم يتطلقن

سمية الخشاب وياسمين عبد العزيز وشاهيناز.. لم يتطلقن
سمية الخشاب وياسمين عبد العزيز وشاهيناز.. لم يتطلقن

كتب - محمد اسماعيل

لم يكن يعلم الكثيرون أن انفصال الثنائيات الفنية مؤخرا لا تعني طلاقهما، لكن تم إعلان الانفصال والبدء في إجراءات الطلاق.



تصريحات النجمات الأخيرة بعد انفصالهن توحي بأن الطلاق لم يقع بالفعل، لكن هناك اتفاقا وتأقلما مع الانفصال، وأن إجراءات الطلاق بدأت للتو، مع التشديد على أهمية العائلة في حياتهن.

 

سمية الخشاب

الممثلة سمية الخشاب كشفت مفاجأة حول طبيعة علاقتها بالمطرب أحمد سعد، بعد نشر سعد خبر انفصاله عنها، وبدأت الأخبار تنتشر أن إجراءات الطلاق تمت بالفعل، لكن سمية نفت ذلك قائلة خلال لقائها بأحد البرامج: "أنا أحمد ما طلقنيش. أنا رافعة قضية طلاق للضرر. وأنا اللي أخدت القرار ده من 6 شهور. يعني أنا لسه ما تطلقتش".

 

ياسمين عبد العزيز

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز التي انفصلت في بداية عام 2018، عن زوجها رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة بعد زواجه من الممثلة ريهام حجاج، لم تعلن طلاقها من زوجها بعد. علما بأنهما تزوجا في عام 2001، ولديهما من الأبناء ياسمين وسيف الدين.

 

سارة نخلة

الفنانة السورية سارة نخلة، وصفت ما تم بينها وبين زوجها الفنان المصري أحمد عبد الله محمود بالانفصال، نافية تماما حدوث الطلاق، مؤكدة أن زوجها يماطل في إنهاء إجراءات الطلاق رسميا حتى الآن، رغم انفصالهما وإقامتها بعيدا عن منزل الزوجية، مشيرة إلى أنها لجأت إلى رفع دعوى طلاق.

 

شاهيناز ضياء الدين

وفي 2015 أعلنت المطربة شاهيناز ضياء الدين انفصالها عن زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود، وذلك بعد زواج دام لمدة عام ونصف، وتجدد الإعلان الشهر الماضي بعدما تعرضت للضرب على يد زوجها، إلا أن الطلاق لم يقع بينهما بعد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز