عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قيادي بمستقبل وطن: المشاركة بالاستفتاء تقضي على مؤامرات "أهل الشر"

قيادي بمستقبل وطن: المشاركة بالاستفتاء تقضي على مؤامرات "أهل الشر"
قيادي بمستقبل وطن: المشاركة بالاستفتاء تقضي على مؤامرات "أهل الشر"

أشاد المهندس يوسف رشدان القيادي بحزب مستقبل وطن وأمين عام الحزب في مصر الجديدة بالأجواء الديمقراطية، التي سادت "الحوار المجتمعي"، حول التعديلات الدستورية، والتي تجلت خلال جلسة الحوار مع القوى السياسية والحزبية، حيث شهدت نقاشا حضاريًا حول التعديلات المقترحة على الدستور ما بين مؤيد ومعارض ومتحفظ.



أشار إلى أن الحوار المجتمعي أمر مطلوب في كل القرارات المهمة، حيث إن استطلاع الآراء لمختلف فئات وشرائح المجتمع والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني فالحكمة منه هو أن يكون هناك توافق وتقارب في وجهات النظر، وتجعله أقرب إلى الاكتمال دون نقاط ضعف قبل اتخاذها وكذلك ما يلزم من تعديلات؛ لأن الأفضل دائمًا هو الطرح للحوار دون أخذ القرار مرة واحدة.

شدد رشدان على أن تعديل بات الدستور حتميًا من أجل تثبيت أركان الدولة المصرية، لأن المناخ الذي وضع فيه دستور 2014 كان غير مستقر، مشيرًا إلى أن التعديل يهدف إلى تثبيت دعائم الدولة، واستكمال المشروعات العملاقة لتنطلق مصر إلى المستقبل على أساس سليمة.

وطالب رشدان المصريين بكثافة إلى الصناديق للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية حتى تصل رسالة للخارج باصطفاف الشعب المصري خلف مؤسساته الوطنية ونقضي على أحلام "أهل الشر" في شق الصفوف وتشويه الإنجازات، التي تحققت في السنوات الخمس الماضية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز