عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"خلف مجلس المدينة ".. حظائر الجمال والمواشي تملأ شوارع طوخ

"خلف مجلس المدينة ".. حظائر الجمال والمواشي تملأ شوارع طوخ
"خلف مجلس المدينة ".. حظائر الجمال والمواشي تملأ شوارع طوخ

كتب - بوابة روز اليوسف

تلقت "بوابة روزاليوسف" استغاثة من سكان شوارع خلف مجلس مدينة طوخ، يتضررون فيها من حظائر الجمال والمواشي المخالفة للقانون.



وجاءت نص الاستغاثة:-

استغاثة إنسانية إلى ضمير الدكتور محافظ القليوبية

إلى المحترم سيادة المهندس/ محمد خيري رئيس مجلس مدينة طوخ

إلى أصحاب الضمائر البيضاء .....

بكم نستغيث، نحن سكان شوارع خلف مجلس مدينة طوخ، فلم يمر سوى أقل من شهر على غلق بعض  وليس كل حظائر الجمال والمواشي المخالفة للقانون؟؟

وقد قام أصحاب تلك الحظائر، بتقديم طلبات تحت مسمى، تغيير النشاط لتلك الحظائر، وهى مسميات وهمية وزائفة وستكون مسمى على الورق فقط ولن تمت للواقع بصلة، والهدف منها هو التحايل على القانون من أجل فتح تلك الحظائر غير القانونية بوجودها داخل الكتلة السكنية للمدن !!!

(فهذا باطل يراد به باطل)

تغير نشاط ماذا يا سادة، فهل سيصبح الجزار دكتور أو مهندس؟؟؟؟

وكنا نأمل من السيد المحافظ، رفض تلك الطلبات جملة وتفصيلًا، ولكن قال سيادته حسب اللوائح والقوانين يتم التنفيذ، ونحن نعلم علم اليقين أن هؤلاء همهم الأكبر هو فتح تلك الحظائر تحت أي مسمى، لتأكدهم من عدم وجود متابعة مستقبلية من مجلس مدينة طوخ، وتكون تلك الحظائر ملاذًا آمنًا للذبح المخالف للقانون، وخصوصًا مع اقتراب المواسم السنوية ( رجب وشعبان و رمضان)

وتعود الحياة غير الآدمية لتلك الشوارع المنكوبة، بوجود تلك الحظائر مرة أخرى   ويعود تدمير البنية التحتية التي كلفت المحافظة أموالًا طائلة لتطويرها للتدمير على يد عدماء الضمير.. وتنهار معها الحياة الآدمية الكريمة التي تحققت بغلق تلك الحظائر ؟؟؟

وسوف اترك لكم التعليق على صور، قبل وبعد غلق تلك القنابل الموقوتة بشوارع خلف مجلس مدينة طوخ، والتي يريد بعض أصحاب النفوذ التدخل من أجل فتح تلك الحظائر على حساب سكان أبرياء كل ما يتمنوه حياة آدمية كريمة لهم ولأبنائهم الصغار.

لله الأمر من قبل ومن بعد ... نحن سكان شوارع

الأجهورى / الوحدة البيطرية / محمد نجيب / فوزى معيط/ القباني)

عنهم

أحمد منصور محمد

٠١٠٢٩٠٢١١٠٦

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز