عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. اجتماعات ولقاءات هامة للرئيس السيسي.. ووزارة المالية تقرر تقديم موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهري أبريل ومايو

موجز 24.. اجتماعات ولقاءات هامة للرئيس السيسي.. ووزارة المالية تقرر تقديم موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهري أبريل ومايو
موجز 24.. اجتماعات ولقاءات هامة للرئيس السيسي.. ووزارة المالية تقرر تقديم موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهري أبريل ومايو

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير الهامة، من بينها.. جوتيريش يشيد في لقاء السيسي بمكانة المتميزة لمصر في منظومة العمل الدولي.. والرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. ووزارة المالية تقرر تقديم موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهري أبريل ومايو "الوزراء" يوافق على قانون زيادة المعاشات والأجور والترقيات.. والبنك المركزي: ارتفاع الاحتياطي النقدي لـ 44.112 مليار دولار.



جوتيريش يشيد في لقاء السيسي بالمكانة المتميزة لمصر في منظومة العمل الدولي

 

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أنطونيو جوتيريش، سكرتير عام الأمم المتحدة، وذلك على رأس وفد أممي رفيع المستوى، وبحضور كل من سامح شكري وزير الخارجية، والسيد عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

 

الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

 

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع جاء في إطار متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات القومية الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خاصة استراتيجية الذكاء الاصطناعي، وذلك في إطار خطط الوزارة للمشاركة في جهود الدولة لبناء الإنسان المصري، والمساهمة في خطة الحكومة للتحول الرقمي وميكنة الخدمات الحكومية وترسيخ الاقتصاد الرقمي، فضلًا عن تعظيم قدرات الدولة ومساندة جهود دفع التنمية في مصر.

 

الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تنفيذ مشروعات الربط الكهربائي مع دول الجوار

 

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

 

  عاجل.. وزارة المالية: تقديم موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهري أبريل ومايو

 

قررت وزارة المالية تبكير موعد صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة بما فيها المحول على البنوك والخاصة بشهري أبريل ومايو من العام الحالي، بحيث يتم صرف مرتبات وأجور أبريل الحالي بدءًا من 22 إلى 30 أبريل الجاري بدلا من المواعيد المعتادة شهريًا التي تحدد موعد الصرف في الفترة من 24 إلي 28 من كل شهر، بمناسبة اقتراب موسم الإجازات والأعياد.

 

عاجل.. "الوزراء" يوافق على قانون زيادة المعاشات والأجور والترقيات

 

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع المجلس اليوم، بالإشادة بالقرارات التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بزيادة المعاشات والأجور، واصفًا تلك القرارات بالخطوة التاريخية التي تُعلى قيم العدالة الاجتماعية، وتنحاز لأصحاب الدخول المحدودة، سواء من المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، أو غير المخاطبين، وكذا لأصحاب المعاشات.

 

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس.. الداخلية تواصل توفير "السلع الغذائية" للمواطنين بأسعار مخفضة

 

واصلت وزارة الداخلية تفعيل المرحلة الجديدة من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع الأساسية برعاية رئيس الجمهورية - وذلك من خلال طرحها بعدد (626) فرعًا لكبرى السلاسل التجارية والمنتشرة على امتداد ربوع الجمهورية وهى (كارفور– كازيون – خير زمان – أولاد رجب – راية – إسبنس – الفرجانى – المحلاوى – هايبر – أوسكار) على مستوى الجمهورية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%، وهامش ربح بسيط مما ينعكس أثرها إيجابيًا على جموع المستهلكين.  

 

مجلس الوزراء يستعرض ملامح مشروع قانون صندوق دعم الأشخاص ذوي الإعاقة

 

استعرض مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس المجلس، ملامح مشروع قانون "صندوق دعم الأشخاص ذوي الإعاقة".

 

وزارة التموين تكشف حقيقة حذف من يزيد راتبه على 1500 جنيه من بطاقات التموين.. فيديو

 

قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين: إنه لا صحة لما تردد حول حذف من يزيد راتبه على 1500 جنيه من بطاقات التموين مشيرًا إلى أن باب التظلمات سيظل مفتوحًا لمن لديه شكوى.

 

"أرامكو" تعين اقتصاديًا مصريًا مستشارًا لها

 

أعلنت شركة "أرامكو" السعودية، أكبر منتج للنفط في العالم، اختيار محمد العريان، كبير المستشارين الاقتصاديين في آليانز، مستشارا لها غير رسمي، قبل جولتها الترويجية العالمية.

 

البنك المركزي: ارتفاع الاحتياطي النقدي لـ 44.112 مليار دولار

 

كشف البنك المركزى المصرى، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع صافى الاحتياطيات الدولية فى نهاية شهر مارس الماضى بقيمة 52 مليون دولار مقارنة بشهر فبراير، لتصل إلى 44.112 مليار دولار.

 

  المشاط تعقد لقاءات ثنائية مع وزراء السياحة في سلوفينيا واليونان

 

عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ، العديد من اللقاءات الثنائية مع وزراء السياحة في سلوفينيا واليونان وسانت لويس وبورتوريكو .

 

الزمالك يستعيد صدارة الدوري بعد الفوز على سموحة

 

استعاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدارة الدوري مجددا، بعد الفوز على سموحة بهدف نظيف، ضمن مؤجلات الأسبوع 24 من مسابقة الدوري الممتاز. 

 

موجز 24.. اجتماعات ولقاءات هامة للرئيس السيسي.. ووزارة المالية تقرر تقديم موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهري أبريل ومايو

 

السيسي وجوتيريش يبحثان جهود الأمم المتحدة إزاء أزمات المنطقة

بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي وسكرتير عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش التعاون القائم بين مصر والأمم المتحدة ودور السكرتير العام في حفظ الأمن والسلام وتحقيق الاستقرار.

جوتيريش: مصر شريك أساسي للأمم المتحدة في المنطقة ونتعاون معها لتحقيق الأمن والسلام

أكد سكرتير عام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش أن مصر شريك أساسي للأمم المتحدة في المنطقة وتعاوننا مع مصر يمتد في العديد من المجالات لتحقيق الأمن والسلام.

التعليم تنفي تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي بعد انتهاء الثانوية العامة

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما يتم تداوله من أنباء بشأن تأجيل امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي، إلى ما بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة

رئيس الوزراء يؤكد تشجيع الدولة للسيارات الكهربائية

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اهتمام الدولة بمواكبة التطور التكنولوجى العالمى بالإتجاه الي تصنيع السيارات التي تعمل بالكهرباء

المرشح لرئاسة البنك الدولي: السيسي حقق لمصر نجاحات اقتصادية

أشاد مرشح الإدارة الأمريكية لرئاسة مجموعة البنك الدولي، ديفيد مالباس، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مصر لتحقيق نجاحات اقتصادية خلال السنوات الماضية.

"البترول" توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة التمويل الدولية لدعم مشروعات البنية التحتية

شهد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة ومؤسسة التمويل الدولية التابعة لمجموعة البنك الدولي بشأن المساهمة في تمويل مشروعات البنية التحتية لقطاع البترول والغاز

وزيرا الاستثمار والإسكان يبحثان مع البنك الدولي دعم مشروعات البنية الأساسية بمصر

بحثت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع الدكتور ميرزا حسن

السكة الحديد تعلن حزمة غرامات لعودة الانضباط للمرفق

200 جنيه غرامة التسطيح أعلى القطارات.. و50 جنيها لمخالفات البصق وإلقاء المخلفات والعبور الخطأ.

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى جنوب أفريقيا، اليوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة

طاقم حكام برتغالي لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم التحكيم البرتغالي الذي سيدير مباراة الزمالك وسموحة، ضمن الجولة 24 لمسابقة الدوري الممتاز

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز