عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريم البارودي: أنا فعلا بدأت أتضايق

ريم البارودي: أنا فعلا بدأت أتضايق
ريم البارودي: أنا فعلا بدأت أتضايق

كتب - محمد اسماعيل

أصدرت الفنانة المصرية ريم البارودي بيانا توضيحيا بشأن القبلة التي وجهتها إلى مراسل أحد البرامج، عندما وجه لها سؤالا حول تعليقها على خبر انفصال طليقها أحمد سعد عن زوجته سمية الخشاب، وأجابته حينها بضحكة أعقبتها قبلة ثم قالت "لا تعليق".



وقالت البارودي في بيانها: "أنا كده فعلا ابتديت اتضايق من صفحات كتير وصفحات فانز برضه ليا، وكل اللي أقدر أقوله إني غير مسؤولة عن أي حد إلا إيفنت لمرضى التوحد، وللأسف الكاميرات والمراسلين اللي في منا كتير نعرفهم وبنحترمهم وقفت وعملت لقاء لعرب وود.. أشرف صادق لكن هو مكنش همه الإيفنت على قد ما همه المهاترات وسألني في آخر اللقاء وجاوبت لا تعليق، وكانت البوسة موجه له لأني اعرفه من بدايتي".

وأضافت البارودي في بيانها: "وطلبت من الكاميرات اللي سجلت معاها بعدو محدش يسألني في حاجة متخصنيش ودي مش من عاداتي ابدااا والكل يعرفني لكن أشرف عرب وود خليني أطلب من اللي بعدو كده وفي منهم ما صورتش اصلا معاهم".

وتابعت الفنانة المصرية: "أرجو من الصفحات أو الصحافة اللي بتنقل كوبي بيست وواخدة اللقاء عدم تصفية حساباتها على حسابي أو الزج باسمي في اي خلافات لا بالسلبي أو الإيجابي، وأتمنى ان يهتموا بمسلسل في غاية الأهمية "قيد عائلي" بطولة ثلاثين نجما ونجمة تأليف وإخراج وإنتاج، فأنا أتمنى الوقوف جانبي في حياتي المهنية لا الشخصية".

يذكر أن ريم البارودي سبق لها الزواج من المطرب أحمد سعد في 2018 قبل أن يعلنا انفصالهما في العام نفسه، ثم تزوج من الممثلة المصرية سمية الخشاب قبل أن يعلنا انفصالهما منذ أيام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز