عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم يد الزمالك بعد تتويجهم بالسوبر الإفريقي للمرة السادسة ..ماذا قالوا؟

نجوم يد الزمالك بعد تتويجهم بالسوبر الإفريقي للمرة السادسة ..ماذا قالوا؟
نجوم يد الزمالك بعد تتويجهم بالسوبر الإفريقي للمرة السادسة ..ماذا قالوا؟

كتب - شريف مدحت

_السوبكي: التأهل إلى مونديال الأندية تتويج لجهود اللاعبين



 
_فلفل : الفريق  على قلب رجل واحد وجميع اللاعبين بذلوا كل جهودهم للاحتفاظ باللقب
 
_الأحمر: اللاعبون كعادتهم كانوا على قدر المسئولية.. بنهدي الفوز كالعادة لجمهورنا العظيم
 
_هتلر: فخور بأني أكثر اللاعبين حصولا على لقب السوبر الإفريقي
 
 
عبر نجوم يد الزمالك عن فرحتهم وسعادتهم بالتفوق على غريمه التقليدى الأهلى 35/38 و التتويج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثانية علي التوالي والسادسة في تاريخهم بالإضافة الي تاهلهم الي كأس العالم للأندية المقرر إقامته بالسعودية وقد حرصنا علي رصد فرحة نجوم الزمالك بعد تتويجهم بلقب السوبر الأفريقي وتربعهم على عرش كرة اليد السمراء من خلال التقرير التالي.
 
في البداية أعرب الدكتور باسم السبكي المدير الفني لفريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك عن سعادته الغامرة بعد الفوز على الأهلي والتتويج بلقب السوبر الأفريقي والتأهل الي مونديال الأندية بالسعودية.
 
وأكد السبكي أن التأهل لمونديال الأندية الذي سيقام بالسعودية هو تتويج كبير لمجهوداتهم في اللقاء موجها الشكر لكل لاعبي الفريق الذين شاركوا اوالذين تم استبعادهم من القائمة موضحا ان الجميع كانوا علي قلب رجل واحد في المواجهة وهو سر الفوز.
 
كما اشار المدير الفنى لكوماندوز الزمالك إلى ان جميع لاعبيه قدموا مباراة قوية ولم يفقد الثقة في اي لحظة من المباراة وهو سر الانتصار الكبير.
 
ووجه السبكي الشكر لرئيس نادي الزمالك ومجلس الإدارة علي الدعم المستمر وتوفير جميع متطلبات الفريق المادية والمعنوية وابزرها استعارة المحترفين التونسيين اسامة البوغانمي واسكندر زايد وهو ما ساهم في حسم اللقب الغالي
 
من جانبه عبر محمود خليل "فلفل "حارس مرمى فريق كرة اليد بنادى الزمالك عن سعادته بالتتويج بالسوبر الأفريقى. 
 
قال فلفل أن فريق كرة اليد بنادي الزمالك بالكامل على قلب رجل واحد وجميع اللاعبين بذلوا كل جهودهم للاحتفاظ باللقب، مشيرا إلى التركيز فى المرحلة المقبلة فى حصد  لقب دورى  المحترفين. 
 
بينما أعرب النجم الدولى أحمد الأحمر لاعب فريق كرة اليد بنادى الزمالك، عن سعادته
 بالفوز على الأهلى والتتويج بالسوبر الإفريقى للمرة السادسة فى تاريخ القلعة البيضاء.
 
وقال الأحمر: "الحمد لله على السوبر السادس فى تاريخ نادى الزمالك، فعلا الفريق كان نجوما كعادتهم وكانوا على قدر المسئولية، بنهدى الفوز كالعادة لجمهورنا العظيم".
 
واضاف محمد رمضان هتلر، لاعب فريق  فخره بكونه أكثر لاعبي الفريق حصدا للقب السوبر الأفريقي مع زميله أحمد الأحمر بواقع 5 ألقاب 
 
وأضاف "هتلر" أن المباراة كانت صعبة ولكن الزمالك كان الطرف الأفضل بعيدا عن الإيقافات المبالغ فيها التي تعرض لها اللاعبون في المباراة، مؤكدا أن الجميع وضع أمامه هدف اسعاد الجماهير البيضاء.
 
وأوضح "هتلر" أن التركيز في الوقت الحالي هو حصد اللقب الثالث في الموسم الحالي هو الدوري ليكون خير ختام لمجهود اللاعبين.
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز