عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يحتفل بيوم اليتيم بأتوبيس مكشوف

"مستقبل وطن" يحتفل بيوم اليتيم بأتوبيس مكشوف
"مستقبل وطن" يحتفل بيوم اليتيم بأتوبيس مكشوف

كتب - السيد علي

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الشرقية، عددا من الاحتفالات الجماهيرية بمراكز "الزقازيق وديرب نجم والعاشر من رمضان" للاحتفال بيوم اليتيم وذلك لرسم الفرحة والبهجة على وجوه الأطفال الأيتام وإرسال رسالة إليهم أنهم ليسوا بمفردهم وأن جميع قيادات الدولة معهم وخلفهم.



وأكد الدكتور "محمد سليم" الأمين العام للحزب بمحافظة الشرقية، إنه إيمانا بدور الحزب بأن أبناء الوطن لهم التقدير والرعاية والاهتمام، وتنفيذا لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيس الجمهورية منذ عدة أشهر والتي تشمل الاهتمام بكافة النواحي الحياتية للإنسان البسيط، وأهمها الطفل اليتيم والمرأة المُعيلة فقد نظمت أمانات "الزقازيق وديرب نجم والعاشر من رمضان" اليوم عددا من الاحتفالات بيوم اليتيم.

وأضاف "سليم" انه شهدت الاحتفالات عروضا فنية وكورال أطفال وأناشيد دينية وتوزيع هدايا عينية على أكثر من 500 طفل بمشاركة الدكتورة "زينب فهيم" أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة، وعدد من قيادات الحزب.

وأشار الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية إلى أن أمانة العاشر من رمضان قامت بتجهيز أتوبيس مكشوف على هامش الاحتفالية وقام شباب وفتيات العاشر من رمضان بتوزيع الهدايا أمام دور الأيتام، كما جابت شوارع المدينة للتوعية بالتعديلات الدستورية المرتقبة وحث المواطنين على النزول والمشاركة في الاستحقاق القادم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز