عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة الأزهر يتفقد الحسين الجامعي ويتابع أعمال التطوير بالمستشفى

رئيس جامعة الأزهر يتفقد الحسين الجامعي ويتابع أعمال التطوير بالمستشفى
رئيس جامعة الأزهر يتفقد الحسين الجامعي ويتابع أعمال التطوير بالمستشفى

كتب - السيد علي

في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكل مؤسسات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف على قطاع المستشفيات، بجولة تفقدية لمستشفى الحسين الجامعي للوقوف على أعمال التجديدات، والإصلاحات التي تشهدها مختلف أقسام المستشفى.



يأتي ذلك متوافقًا مع توجه الدولة برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، للارتقاء والنهوض بالخدمات الطبية والعلاجية والوقائية، التي تحرص على تقديمها جميع مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

ووجه المحرصاوي، بسرعة الانتهاء من كل الأعمال الجارية، لضمان تقديم خدمة طبية مميزة للمرضى.

وحرص رئيس جامعة الأزهر، على التأكد من تحقق الانضباط، وحُسن سير العمل، وجودة الخدمات الطبية، بما يضمن توفير رعاية صحية متميزة لمحدودي الدخل مجانًا، ويُسهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية خاصة في ظل الجهود المثمرة التي تبذلها الدولة، والمبادرات الرئاسية التاريخية التي تُخفف آلام البسطاء وتُنهي أوجاعهم.

وشدد رئيس الجامعة، على حُسن معاملة المرضى، وتيسير سبل علاجهم، وتذليل أي عقبات أمامهم بالتنسيق مع الجهات المعنية، واطمأن على تطبيق أعلى معايير الجودة والأمان، داخل الرعايات، وتوفير المحاليل والمستلزمات الطبية؛ بما يُسهم في ضمان تقديم خدمة طبية متميزة لجميع المرضى المترددين على مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

كان في استقبال فضيلة رئيس الجامعة الدكتور أحمد سليم، عميد كلية الطب، والدكتور محمود صديق، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد عبد الجليل مدير المستشفى والدكتور فيصل زايد، نائب المدير للأقسام الداخلية، والدكتور أحمد جمعة، نائب المدير للجودة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز