عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس أمناء القاهرة الجديدة يحتفل مع 500 طفل يتيم بتوزيع الهدايا

مجلس أمناء القاهرة الجديدة يحتفل مع 500 طفل يتيم بتوزيع الهدايا
مجلس أمناء القاهرة الجديدة يحتفل مع 500 طفل يتيم بتوزيع الهدايا

كتب - عيسى جاد الكريم

احتفل مجلس أمناء القاهرة الجديدة، والجهاز تنمية القاهرة الجديدة، برئاسة الدكتور محمد سعد الدين، بيوم اليتيم، أمس، السبت، لإدخال الفرحة والسرور على 420 طفلا يتيما من كافة مدارس القاهرة الجديدة إضافة إلى 73 طفلا من ذوي القدرات الخاصة من مدرسة التربية الفكرية بالمدينة.



وقدم الدكتور محمد سعد الدين، رئيس مجلس الأمناء، يرافقه المهندس عادل النجار، رئيس الجهاز التنفيذي للمدينة، الشكر لنادي رويال القاهرة الجديدة، الذي احتضن الاحتفال، ونادي روتري البنفسج، وأعضاء مجلس الأمناء الذين شاركوا في إخراج الحفلة بشكل مشرف لمدينة القاهرة الجديدة ومحاولة إدخال الفرحة والسرور على الأطفال، مؤكدين أن القاهرة الجديدة تولي اهتماما بالأطفال الأيتام، كما أن هذا اليوم يمثل رمزًا لاهتمام الدولة والقيادة السياسية، بكل أبنائها، وفرصة لتعزيز قيم التضامن والتكافل بين أفراد المجتمع.

وقدم بنك الإسكان والتعمير هدايا قيمة للأطفال الأيتام، كما قام بتكريم خاص لكلا من رئيس مجلس أمناء القاهرة الجديدة، ورئيس الجهاز التنفيذي للمدينة.

وشارك بشكل فعال في تنظيم الاحتفال وتقديم الهدايا العينية للأطفال، كل من المهندس محمود حسين نائب رئيس الجهاز، ومحمد عرفات أمين سر مجلس الأمناء، والمهندس أشرف كامل، والدكتور، أمجد صلاح الدين، ومدام فاطمة وهبة من أعضاء مجلس الأمناء بالمدينة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز