عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجتماع للعليا لتطوير التعليم بجامعة بنها

اجتماع للعليا لتطوير التعليم بجامعة بنها
اجتماع للعليا لتطوير التعليم بجامعة بنها

القليوبية - حنان عليوه

أكد الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، أن الجامعات الحكومية يواجهها مجموعة من التحديات في الفترة القادمة، مشيرا إلى أن المنافسة قوية، وهو ما يتطلب منا جميعاً التحرك سريعا والعمل لتحقيق الرؤية التى تنشدها جامعة بنها.



جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا لتطوير التعليم بالجامعة، الذي طالب خلاله رئيس الجامعة بتواصل الأجيال والاهتمام بشباب أعضاء هيئة التدريس ومنحهم الفرصة للعمل في الوحدات المختلفة داخل الجامعة مع الاستفادة من الخبرات والقامات العلمية الكبيرة داخل الجامعة. 

وشدد السعيد بضرورة الاستفادة من المنشات الجديدة بالعبور والتوسع في انشاء برامج جديدة بالكليات وانشاء بنية تحتية تكنولوجية لتهيئة المناخ المناسب لتسويق البرامج الجديدة والبدء في اعتمادها دوليا. 

من جانبه قال الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم ان الاجتماع ناقش خطة عمل واليات تحسين مراكز ضمان الجودة والاعتماد والقياس والتقويم ومركز تنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس ووحدة التخطيط الاستراتيجى  والتصنيف الدولى ومركز تكنولوجيا المعلومات ووحدة تطوير المشروعات. 

وأكد المغربي، خلال الاجتماع، على ضرورة التعاون بين الوحدات والمراكز المختلفة على مستوى الجامعة لمنع تكرار وتضارب الأنشطة مشيرا الى ان جامعة بنها تسير بخطوات جادة ومتميزة نحو تحديث وتطوير بنيتها الأساسية وبرامجها الأكاديمية والبحثية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز