عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24... الرئيس السيسي يصل مقر إقامته بواشنطن والجالية المصرية تهتف: "أنت هبة السماء"‎

نشرة 24... الرئيس السيسي يصل مقر إقامته بواشنطن والجالية المصرية تهتف: "أنت هبة السماء"‎
نشرة 24... الرئيس السيسي يصل مقر إقامته بواشنطن والجالية المصرية تهتف: "أنت هبة السماء"‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، متابعة وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي لمقر إقامته بواشنطن، وسط حفاوة من الجالية المصرية، والبنك المركزي يعلن عن ضوابط جديدة لتسهيل عمليات التمويل العقاري.



الرئيس السيسي يصل مقر إقامته بواشنطن وسط حفاوة من الجالية المصرية

 وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مقر إقامته بقصر الضيافة ببلير هاوس بالعاصمة الأمريكية واشنطن، في مستهل زيارة للولايات المتحدة تستغرق ثلاثة أيام، وسط حفاوة من الجالية المصرية، التي تجمعت للترحيب بالرئيس السيسي، حاملين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي.

الجالية المصرية بأمريكا لـ"السيسي": "أنت هبة من السماء"

 التقي الإعلامي نشأت الديهي، عددًا من أعضاء الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، الذين قرروا تنظيم وقفة حاشدة لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي.

البنك المركزي يعلن عن ضوابط جديدة لتسهيل عمليات التمويل العقاري

 أصدرت إدارة البنك المركزي، ضوابط جديدة لدعم السيولة لدى شركات التطوير العقاري، وتسهيل عمليات تمويل البنوك لشراء الوحدات العقارية، وذلك في إطار سعيه الدائم نحو دعم كل أنشطة الاقتصاد المصري، وخاصة تلك التي تساهم في خطط التنمية التي تتبناها الدولة ومنها قطاع التنمية العقارية، والذي يعد قاطرة الاقتصاد لارتباطه بالعديد من الصناعات الأخرى.

"الأوقاف": تعيين أئمة من ذوي الاحتياجات الخاصة وخطباء المكافأة.. ننشر "استمارات التقديم"

 أعلنت وزارة الأوقاف، عن فتح باب التقدم، لتعيين أئمة من ذوي الاحتياجات الخاصة وخطباء المكافأة من بعض الكليات والتخصصات والدفعات.

"الخارجية" تنشر خارطة طريق القاهرة لتعزيز أداء مهام حفظ السلام

 نشرت وزارة الخارجية، اليوم الاثنين، "خارطة طريق القاهرة لتعزيز أداء مهام حفظ السلام".

"تشريعية النواب " تناقش غدًا التعديلات الدستورية

 تعقد لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب اجتماعًا ظهر غد الثلاثاء، برئاسة الدكتور على عبدالعال، رئيس المجلس.

"السلع التموينية" تتعاقد على استيراد 114 ألف طن أرز أبيض

 تعاقدت هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية على استيراد 114 ألف طن أرز أبيض طبيعي معبأ.

عبد الغفار: نطالب بمراجعة أنشطة "يونسكو" لتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها

 أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مطالبة مصر وغيرها من الدول، بمراجعة شاملة لأنشطة منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "يونسكو"؛ لتعزيز قدراتها على تحقيق الأهداف السامية التي أنشئت من أجلها في مجالات التربية والثقافة والعلوم، مشيرًا إلى أهمية أن تأخذ هذه المراجعة التغيرات التي طرأت على المنظومة الأممية خلال العقود الماضية في عين الاعتبار.

وزير الزراعة يؤكد أهمية مشروع "الري الحقلي" وترشيد المياه

أكد الدكتور عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال جولته بمحافظة سوهاج، التي تفقد خلالها مشروع تطوير الري الحقلي، بمحطة الري بقرية "أولاد أبوغريب"، أهمية هذا المشروع الذي سيسهم في زيادة مساحة الأراضي الزراعية بعد تغطية المراوي والمساقي وإمكانية زراعتها.

وزير الآثار يتفقد السبت القادم مقبرة "خوى" من الأسرة الخامسة بجبانة سقارة

 يتفقد الدكتور خالد العناني وزير الآثار يوم السبت القادم، مقبرة "خوى" من الأسرة الخامسة، بجبانة سقارة، والتي تم الإعلان عن اكتشافها الأسبوع الماضي، والتي تتفرد بنقوشها وألوانها.

مذكرتا تفاهم لتطوير حلول ذكية للقطاع الحكومي والخاص بين مصر والسعودية

 شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس عبدالله بن عامر السواحة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، اليوم الاثنين، توقيع مذكرة تفاهم بين شركة "ثقة" السعودية العاملة في مجال الحلول الذكية وخدمات الأعمال وخدمات البيانات، وشركة "IPG" المصرية لخدمات الاتصالات، وذلك للتعاون في تطوير حلول أعمال ذكية للقطاع الحكومي والخاص في مجالات عدة تخدم الاقتصاد الرقمي المصري.

فوز 17 باحثًا من 7 دول عربية بجائزة "الملك عبدالعزيز في قضايا الطفولة والتنمية"

 أعلن المجلس العربي للطفولة والتنمية، اليوم الاثنين، فوز 17 باحثًا من 7 دول عربية بجائزة الملك عبدالعزيز للبحوث العلمية في قضايا الطفولة والتنمية في الوطن العربي والتي يتبناها المجلس، وكان موضوع دورتها الأولى (التنشئة على المواطنة).

"سعفان": كل الدعم لتطوير منظومة التدريب

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان: إن التدريب هو أولى الخطوات الجادة نحو التشغيل الأمثل، مؤكدًا أنه لا تشغيل دون تدريب، باعتباره النواة الأولى الذي ترتكز عليه فكرة التشغيل الأمثل، مضيفًا أنه انطلاقا من إيمان وزارة القوى العاملة بأهمية ملف التدريب فقد أطلقت 2019 عامًا للتدريب.

طائرة الأهلي يحجز المقعد الأول بنهائي البطولة الإفريقية

تفوق الفريق الأول (رجال) للكرة الطائرة بنادي الأهلي، على فريق السويحلي الليبي، أشواط (3_1) في المباراة التي جمعتهما اليوم مساء اليوم الاثنين، بالبطولة الإفريقية للكرة الطائرة التي ينظمها النادي الأهلي حتى 11 من أبريل الجاري.

الهولندي فإن دايك مدافع ليفربول: محمد صلاح يقدم موسمًا رائعًا

أكد الهولندي فإن دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح زميله في الفريق يقدم موسمًا رائعًا، رغم الضغوط التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بسبب غيابه عن التهديف.

 

موجز الرابعة.. رئيس الوزراء يتابع إجراءات ضبط الأسعار وتوفير السلع

رئيس الوزراء يتابع إجراءات ضبط الأسعار وتوفير السلع

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا اليوم لمتابعة الإجراءات الحكومية لضبط الأسعار وتوفير السلع بكميات وأسعار مناسبة

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد إحدى مراحل المناورة "بدر 2019"

شهد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة إحدى مراحل المناورة "بدر 2019" التى تنفذها وحدات الجيش الثالث الميدانى بالتعاون مع الأفرع الرئيسية

وزير النقل: خطط لتطوير وتدعيم الورش ورفع معدلات تجديد وصيانة السكة

عقد وزير النقل المهندس كامل الوزير اجتماعا موسعا مع رؤساء ورش ايرماس وكوم أبو راضي والتبين، بالإضافة إلى رئيسي شركتي ايرتراك وايجيفراي لتجديدات وصيانة السكة الحديد

وزير الري: خطة قومية استراتيجية بتكلفة 50 مليار دولار لمواجهة تحديات نقص المياه

أكد الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، أن الخطة القومية للمياه في مصر ( 2017 – 2037 ).

إعلان موعد سحب كراسات شروط الإعلان الـ11 بالإسكان الاجتماعى

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم البدء فى سحب كراسات الشروط الخاصة بالإعلان الحادى عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى، بمكاتب البريد المُميكنة

"تشريع مجلس الدولة" ينتهى من مراجعة 8 قوانين

انتهى قسم التشريع بمجلس الدولة برئاسة للمستشار حسن شلال، رئيس قسم التشريع بمجلس الدولة، من مراجعة عدد من مشروعات القوانين، منها مشروع قانون بإصدار قانون استقلالية

الأرصاد:انخفاض درجات الحرارة غدا على معظم الأنحاء..والعظمى بالقاهرة 27

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة غدا الثلاثاء ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد 

قطاع الكرة بالأهلي يعتذر عن خماسية صن داونز.. ويؤكد "نثق في مساندة الجماهير"

قدم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، نيابة عن قطاع الكرة بالكامل باعتذار لكيان النادي ومسئوليه وجماهيره، ولكل من له صلة بالأهلي بعد الخسارة الأخيرة أمام صن داونز

10 جنيهات سعر تذكرة مباراة الأهلي وصن داونز

رر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة  محمود الخطيب تحديد مبلغ عشرة جنيهات سعرا لتذكرة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم السبت المقبل

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز