عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد: سحب الوحدة الصناعية حال استغلالها في غير الغرض المخصص لها

محافظ بورسعيد: سحب الوحدة الصناعية حال استغلالها في غير الغرض المخصص لها
محافظ بورسعيد: سحب الوحدة الصناعية حال استغلالها في غير الغرض المخصص لها

 أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، أنه سيتم التعامل بحسم وسحب الوحدة الصناعية لكل من ينوي استغلالها في غير الغرض المخصص لها سواء بالبيع أو الإيجار أو بأي شكل آخر غير قانوني.



جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الثلاثاء، مع الشباب الفائزين في مسابقة مشروع مجمع الصناعات الثاني "66 مصنعا" جنوب المحافظة وعددهم 82 شابا من الجنسين، بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ورئيس اللجنة المشكلة لاختبار المتقدمين وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد وأعضاء اللجنة من المختصين. 

وقدم المحافظ التهنئة للفائزين الذين أتيحت لهم فرصة امتلاك مصانع مدعمة وبمميزات لم يصل لها أية شاب في محافظات الجمهورية ؛ حيث سيتم تخصيص 54 مصنعا من المجمع تتراوح مساحتها ما بين 400م2 و800م2 كاملة المرافق قريبة من مناطق الخدمات في قلب المنطقة الصناعية ، على أن يتم طرح باقي مصانع المجمع على المستثمرين الجادين.

ووجه محافظ بورسعيد بسرعة الإنتاج فور الانتهاء من الإجراءات التعاقدية للمصانع ، مشيرا إلى أنه وجه كافة الأجهزة المختصة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للشباب للمساعدة في بدء مشروعاتهم .

كما وجه المحافظ الشكر للجهد المبذول من أعضاء اللجنة لتحقيق الشفافية والدقة في الاختيار من بين المتقدمين ليفوز المؤهل منهم ، مشيدا بدور رجال الأعمال العاملين في مجال البترول خلال مبادرتهم الطيبة لدعم الشباب بتوفير المواد الأولية التي تقوم عليها هذه الصناعات من "البولى اثيلين، البولى بروبلين، والبى أف سي" فضلاً عن ميزة توفرها بكميات كبيرة وقربها من مكان المصانع مما يجعل هذه التجربة رائدة ومميزة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز