عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء مباحثات القمة بين الرئيس السيسي ونظيره الأمريكي بالبيت الأبيض

بدء مباحثات القمة بين الرئيس السيسي ونظيره الأمريكي بالبيت الأبيض
بدء مباحثات القمة بين الرئيس السيسي ونظيره الأمريكي بالبيت الأبيض

كتب - بوابة روز اليوسف

بدأت أعمال القمة المصرية الأمريكية بين الرئيسين عبدالفتاح السيسي ودونالد ترامب بعقد جلسة مباحثات ثنائية بالمكتب البيضاوي في البيت الأبيض، تعقبها جلسة مباحثات موسعة بين وفدي البلدين تمتد على غداء عمل.



واستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ظهر اليوم الثلاثاء، الرئيس عبدالفتاح السيسي لدى وصوله إلى الجناح الغربي للبيت الأبيض.

وتأتي زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للعاصمة الامريكية واشنطن تلبيةً لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في إطار سلسلة اللقاءات التي تجمع الرئيسين بهدف تعزيز علاقات الشراكة المتبادلة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة في كافة المجالات، بما يحقق المصالح الاستراتيجية للدولتين والشعبين، فضلاً عن مواصلة المشاورات الثنائية حول القضايا الإقليمية وتطوراتها.

كان الرئيس السيسي قد التقى أمس بمقر إقامته في واشنطن في "بلير هاوس"، مع مايك بومبيو وزير خارجية الولايات المتحدة وجاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي حيث تم مناقشة سبل دعم العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وعدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وسبل دعم الامن والاستقرار في المنطقة والتنسيق المشترك بشأن مكافحة الارهاب.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز