عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بنت طنطا يستقبلها السيسي في أمريكا.. وتقول: لم أصدق أنه مسح دموعي

بنت طنطا يستقبلها السيسي في أمريكا.. وتقول: لم أصدق أنه مسح دموعي
بنت طنطا يستقبلها السيسي في أمريكا.. وتقول: لم أصدق أنه مسح دموعي

كتب - عاطف دعبس

"طنطاوية" من بلد السيد البدوي، تعمل رئيس جمعية خيرية، وكانت عضو مجلس محلي لمحافظة الغربية.. وطنية حتى النخاع، فعلم مصر لا يفارقها أبدا وتكره جماعة الإخوان الإرهابية من القلب، إنها سهام نصار رئيس جمعية جيل الغد في طنطا، لخدمة المجتمع وتنمية البيئة



أصيبت بسرطان الكبد وتخضع لعلاج مكثف، ولم تفقد الضحكة ولا الأمل في أن مصر ستعبر أزمتها.

سهام نصار سافرت قبل 3 سنوات لتقيم مع أولادها في أمريكا، وفي كل زيارة للرئيس في أمريكا تكون في مقدمة مستقبليه هي وكل أعضاء الجالية، ومنهم الفلاح الأصيل أشرف راشد ابن مركز قطور، الذي يحرص على ارتداء الجلابية وهو يستقبل السيسي وكل أعضاء الوفد الإعلامي والرسمي.

وكانت سهام نصار قد نشرت "صور وفيديو" لقائها الرئيس السيسي وهي تشكره على مبادرة 100 مليون صحة، وكيف أنها تخدم الشباب وكل المواطنين وتحقق الصحة لكل المصريين.

وقالت السيدة سها نصار 77 عامًا في اتصال هاتفي للزميل "عاطف دعبس": "والله يا عاطف أنا حاسة اني خفيت بعد مقابلة الرئيس واستقباله ليه، وانا مش مصدقة انه مسح دموعي بكفه، وربنا مايجيبش دموع بعد كده ويا رب انصر السيسي ومصر"

وتضيف سهام "بنت مصر الأصيلة": "اكتب يا عاطف إني موافقة على الدستور وشجع الناس على المشاركة في الاستفتاء وسلم لي على كل مصري وطنطاوي وتحيا مصر والسيسي رئيسي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز