عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة طالب في مشاجرة لخلافات على لعب الكرة بشبرا الخيمة

إصابة طالب في مشاجرة لخلافات على لعب الكرة بشبرا الخيمة
إصابة طالب في مشاجرة لخلافات على لعب الكرة بشبرا الخيمة

القليوبية- حنان عليوه

أطلق سائق النيران على طالب لمناصرة نجل شقيقته في مشاجرة مع زميله لخلافات بينهما على لعب الكره، تم نقل المصاب للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من العقيد إسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول "أحمد م. م" 15 سنة طالب ومقيم بهتيم مصاب برش خرطوش بالوجه والعين اليسرى وآثار رش خرطوش مستقر بالمخ والحالة العامة غير مستقرة ولا يمكن استجوابه.

وبالفحص تبين للواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول: "كريم ع. ع" 14 سنة طالب ومقيم بهتيم، وطرف ثان: "كريم ر. أ" 15 سنة طالب ومقيم بهتيم بدائرة القسم، وذلك لوجود خلافات بينهما على لعب الكرة، وعلى أثر ذلك قام أهلية الطرف الثاني بالتعدي على الأول بالضرب، وعليه قام خال الأول "أحمد م. ع" 37 سنة سائق بالحضور لمناصرته وقام بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري (فرد خرطوش) كان بحوزته محدثًا إصابة سالف الذكر حال مروره بمكان المشاجرة.

وبسؤال والد المصاب "م. م. م" 58 سنة موظف ومقيم ذات العنوان اتهم الأخير بإحداث إصابة نجله.

تمكن النقيب حسام سند معاون مباحث القسم، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وبداخله فارغ طلقة خرطوش من ذات العيار. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 13576 جنح قسم شرطة ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز