عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ مطروح: المحافظة تلقى اهتمامًا كبيرًا من القيادة السياسية

محافظ مطروح: المحافظة تلقى اهتمامًا كبيرًا من القيادة السياسية
محافظ مطروح: المحافظة تلقى اهتمامًا كبيرًا من القيادة السياسية

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد محافظ مطروح اللواء مجدى الغرابلي، أن المحافظة تلقى اهتمامًا كبيرًا من القيادة السياسية مع ما يتم من مشروعات قومية وتنموية سواء بمدينة العلمين الجديدة أو مشروع الضبعة النووية أو ميناء جرجوب بالنجيلة وغيرها من المشروعات من أجل الأجيال الحالية والقادمة.



جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم الأربعاء ، بمديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة، للإسراع في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لتوفير مطالب واحتياجات المحافظة، والتي تم عرضها على الدكتورة فايزة أبو النجا مستشارة الرئيس للأمن القومي، واللواء أحمد جمال الدين مستشار الرئيس للمحافظات الحدودية، خلال زيارتهما لمطروح فبراير الماضي، والخاصة بالقطاعات التنموية المختلفة مع التنسيق مع جميع الوزارات المعنية.

وشدد المحافظ على متابعته تنفيذ المشروعات التنموية بها، ودعم كافة مطالبها واحتياجاتها من أجل الارتقاء بها وتوفير حياة كريمة لأبنائها مع توفير مزيد من فرص العمل.

من ناحية أخرى، وجه محافظ مطروح بضرورة زيادة أعداد معارض ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بجميع مراكز المحافظة مع متابعتها الدائمة استعداداً لشهر رمضان الكريم وموسم الصيف السياحي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز