عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شيما صابر تقدم احتفالية تكريم الرياضيين بمناسبة التعاون المصري السعودي

شيما صابر تقدم احتفالية تكريم الرياضيين بمناسبة التعاون المصري السعودي
شيما صابر تقدم احتفالية تكريم الرياضيين بمناسبة التعاون المصري السعودي

كتب - محمد عماد

تقدم الإعلامية شيما صابر، حفل تكريم الشخصيات الرياضية المصرية، والفنية ورموز المجتمع، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وسفير المملكة العربية السعودية بمصر، أسامة بن أحمد النقلي، وذلك خلال احتفالية مركز "فيزيك"  للعلاج الطبيعي والتأهيل الرياضي وذلك يوم 16 إبريل الجاري بمناسبة التعاون المصري السعودي، في مجال السياحة العلاجية والتأهيل الرياضي.



وأعربت شيما صابر عن سعادتها بتقديم الحفل، الذي يؤكد مدى ترابط وقوة العلاقات المصرية السعودية وتعاونها في كافة المجالات عامة، والرياضية خاصة.

ويهدف المركز على تشجيع السياحة العلاجية بين مصر والسعودية عن طريق تكامل المركزين في البلدين، وزيادة الإستثمار في مصر.

حيث  تشهد الاحتفالية تكريما لعدد من المتميزين من الحضور سواء من الرياضيين أو الفنانين، مقدمي البرامج، رؤساء التحرير، ورجال الأعمال، بالإضافة لعمداء بعض الكليات العامة والخاصة، ود.سامي سعد نقيب العلاج الطبيعي بمصر.

ومن جانبه أكد الدكتور رفيق رضوان مدير الاحتفالية أن المركز يسعى لتقديم خدمة العلاج الطبيعي والاستثمار والتأهيل الرياضي في مصر من أجل تفعيل دوره في الخدمة المجتمعية اتجاه الشعب المصري والمواطن المصري.

ونجح المركز في أن يستحوذ على اعجاب الرياضيين في السعودية والخليج بالإضافة لعدد كبير من اللاعبين في الأندية مثل  الهلال والاتحاد والأهلى والوحدة والتعاون  السعودي، كما يعتبر المركز هو الراعي الرسمي الطبي لنادى الوحدة الرياضي السعودي حاليًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز