عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشييع جثمان محمود الجندي إلى مثواه الأخير بالبحيرة.. "فيديو وصور"

تشييع جثمان محمود الجندي إلى مثواه الأخير بالبحيرة.. "فيديو وصور"
تشييع جثمان محمود الجندي إلى مثواه الأخير بالبحيرة.. "فيديو وصور"

البحيرة- محمد البربرى

 



أدى المشيعون صلاة الجنازة على الفنان محمود الجندي، بمسجد الشيخ عبدالحكم بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.. رافق الجثمان الفنانان فاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد.

وكان الفنان محمود الجندي، قد توفي عن عمر يناهز 74 عامًا، بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، بعد أزمة مرضية، خلال الأيام القليلة الماضية، إذ استمر في المستشفى لما يقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة.

يشار إلى أن الفنان محمود الجندي كان يواصل، خلال الفترة الحالية، تصوير مسلسل "حكايتي"، من بطولة ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد وآخرين، للكاتب محمد عبدالمعطي، من إنتاج شركة سينرجي، للمخرج أحمد سمير فرج.

والفنان الراحل محمود حسين الجندي، ولد في 24 فبراير 1945، وتخرج من المعهد العالي للسينما، بدأ حياته الفنية في فترة السبعينيات، وقدم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وكان يشتهر كذلك بصوته العذب وغناء المواويل، ويقدم مقاطع غنائية في العديد من أعماله الفنية والمسرحية، كما قدم ألبومًا غنائيًا باسم "فنان فقير" عام 1990، وصرح حينها بأنه حاول دخول مجال الغناء، لكنه لم يحب استكمال التجربة.

وقدم الجندي العديد من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والدراما، أشهرها مسرحيات "علشان خاطر عيونك، بالو بالو، إنها حقًا عائلة محترمة"، وفي الدراما: "الشهد والدموع، دموع في عيون وقحة، ابن حلال"، وفي السينما قدم "شمس الزناتي، اللعب مع الكبار، التوت والنبوت".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز