عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المحافظ يؤكد على سرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية

المحافظ يؤكد على سرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية
المحافظ يؤكد على سرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية

العريش - مسعد رضوان

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على سرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية، على مستوى مجالس المدن ومديريات الخدمات والوزارات والجهات المركزية، قبل نهاية السنة المالية.



وأشار المحافظ، أثناء الاجتماع التنفيذي المصغر الذي عقد برئاسته لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية، بحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، وأسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، ورؤساء مجالس المدن، ومديري المديريات والإدارات المركزية، إلى تعظيم الاستفادة من المخصصات المالية.

وطالب المحافظ رؤساء مجالس المدن ومديري المديريات والإدارات المركزية بأهمية استكمال المشروعات القائمة للانتهاء منها قبل نهاية السنة المالية، مشددًا على سرعة إعادة تأهيل ورصف الشوارع الرئيسية والفرعية في مدينة العريش بعد الانتهاء من تركيب خطوط المياه.

وأصدر المحافظ توجيهاته بمنع إدخال أو توصيل أية مرافق أو بنية تحتية إلى الأراضي الواقعة في زمام ترعة السلام ببئر العبد، كما أصدر توجيهاته بعدم تركيب أسلاك كهرباء هوائية واستبدالها بالكابلات الأرضية في مشروعات الكهرباء الجديدة .

ومن جانبه، استعرض محمد عبد الخالق، مدير عام التخطيط والمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية لمجالس المدن، في قطاعات الكهرباء والطرق وتحسين البيئة وتدعيم الوحدات المحلية.

وقد استهل المحافظ الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادًا وقراءة الفاتحة، على أرواح شهداء حادث الشيخ زويد .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز